ترتيب الدوري الإنجليزي
رياضة

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتصدر عن تشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتصدر عن تشيلسي، فقد تقدم فريق مانشستر يونايتد في أول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً  على فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4:1 في المباراة التي تم لعبها مساء امس، على أرض ملعب “أولد ترا فورد”، من بين منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

  • جاء فريق مانشستر في أول جدول الدوري الإنجليزي، حيث ارتفع عد نقاطة 10 نقاط، تم تحقيقها من خلال 3 انتصارات وتعادل واحد، بينما فريق نيوكاسل جاء في المركز الـ19 قبل الأخير في الترتيب برصيد نقطة واحدة.
  • وجاء فريق مان يونايتد في أول الدوري الإنجليزي وفقاً لفرق الأهداف عن فريق تشيلسي الذي فاز بمركز الوصافة برصيد 10 نقاط أيضا، بعد الفوز العريض على ضيفه فريق أستون فيلا بثلاثية دون رد، باللقاء الذي أقيم على ملعب “ستامفورد بريدج”.
  • وظهر فريق مانشستر سيتي بعدد 9 نقاط في المركز الـ3 في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق فوزاً بصعوبة على ليستر سيتي بهدف نظيف مقابل لا شيء، حققه اللاعب برناردو سيلفا.
  • وحقق برايتون في المركز الـ4 في ترتيب الدوري بعدد 9 نقاط، وفقاً لفرق الأهداف عن مانشستر سيتي، بعد أن حقق فوزاً على برينتفورد بهدف نظيف مقابل لا شيء.
  • توتنهام هوتسبير رجع إلى المركز الـ5 بعدد 9 نقاط، بعد الخسارة الكبيرة التي واجهها أمام كريستال بالاس على ملعب “سيلهرست بارك” بنتيجة 3:0.
  • وجاء فريق وست هام يونايتد في المركز الـ6 في ترتيب الدوري بعدد 8 نقاط، بعد نتيجة 0:0 أمام فريق ساوثهامبتون.
  • وجاء فريق ليفربول ومعه اللاعب/ محمد صلاح، المركز الـ7 بعدد 7 نقاط، قبل أن يأتي ضيفا على ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد 12/9/2021، وفي حالة تحقق فوزه سيشارك فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في الترتيب.

ترتيب الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى