> FB Twitter instagram youtube linkedin مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أمس  جريدة أخبارك
رياضة

مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أمس 

الدوري الانجليزي

احتل نادي مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد تحقيقه للفوز أمس على ضيفه نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الحالية موسم 2021-2022.

مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أمس

يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط وذلك بعد تحقيقه للفوز في 3 مبارايات وتعادل وحيد، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب بنقطة واحدة، ويتصدر مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي ذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه أستون فيلا 3-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج.

مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أمس
مانشستر يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أمس

ويحتل مانشستر سيتي “حامل اللقب” المركز الثالث برصيد 9 نقاط في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز صعب على مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد سجله البرتغالي برناردو سيلفا، كما يحتل برايتون المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بفارق هدف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز  القاتل مساء السبت على برينتفورد بهدف نظيف دون رد.

الدوري الإنجليزي وصراع القمة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول

هذا وتراجع فريق توتنهام الإنجليزي  من صدارة جدول الدوري الإنجليزي إلى المركز الخامس برصيد 9 نقاط وذلك يأتي بعد خسارته الفادحة أمام فريق كريستال بالاس في سيلهرست بارك بعد فوز الفريق الثاني على توتنهام بـ3 أهداف مقابل لا شيء.

ويحتل وست هام يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط بعد تعادله السلبي مع ضيفه ساوثامبتون، كما يحتل فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح المركز السابع برصيد 7 نقاط قبل مباراته اليوم  مع فريق ليدز يونايتد وفي حال فوزه في المباراة اليوم سيشارك مانشستر يونايتد وتشيلسي في الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى