> FB Twitter instagram youtube linkedin إصلاح حساب Gmail
تكنولوجيا

إصلاح حساب Gmail في حالة عدم استقبال رسائل البريد الإلكتروني

إصلاح حساب Gmail في حالة عدم استقبال رسائل البريد الإلكتروني، حيث توفر كافة التطبيقات والمواقع المعروفة خاصية إنشاء مواقع ويب باستخدام حساب Gmail الخاص بك فقط، وذلك بالإضافة إلي الرسائل التي تتلقاها من العمل وأحيانا الجهات الدراسية، لذلك قد يكون محبطًا للغاية أن تدرك أنك لم تعد تستطيع تلقى رسائل بريد إلكتروني، وهناك مجموعة متنوعة من المشكلات التي يمكن أن تمنعك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني، لكن يمكن إصلاحها جميعًا، وفقا لما ذكره موقع “business insider”.

طريقة إصلاح حساب Gmail الخاص بك

  1. امسح مساحة من تخزين google، في حالة قيامك بالاحتفاظ بالرسائل والملفات التي لا تحتاجها، مما يؤدي لملئ صندوق الوارد برسائل قديمة، فذلك يؤثر سلباً علي مساحة التخزين.
  2. قوم بحذف الملفات الكبيرة من حسابك أو أذهب لـGoogle Drive للمساعدة في إخلاء بعض المساحة، وإذا كنت تريد مساحة أكبر لحفظ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، فيمكنك أيضًا تحديث خطة التخزين الخاصة بك.
  3. تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني لا يتم انتقالها لمجلد آخر، حيث يحتوي حساب Gmail على نظام تلقائي لنقل الرسائل داخل مجلداتك المختلفة، حيث أنه في حالة كنت في انتظار رسالة من مرسل جديد، فهناك احتمال أن يضع Gmail علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.
  4. تستطيع فتح مجلد الرسائل الغير مرغوب بها، وفي حالة تواجده قوم بفتحه وحدد الإبلاغ عن أنه ليس بريدًا عشوائيًا أو نقل إلى البريد الوارد.
  5. يمكنك التأكد من مجلد “كل البريد”، الذي يحتوي على كل البريد الذي تستقبله، بغض النظر عن نوع المجلد.
  6. في حالة كان الاتصال بالإنترنت لديك متقطعًا أو ضعيفًا، فسيواجه حساب Gmail مشكلة في تلقي رسائل البريد الإلكتروني وتحميلها، ولذلك يجب أن تختبر سرعة النت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف لمعرفة ما إذا كان الاتصال بطيئًا، وإذا استمرت المشاكل، افصلها عن الإنترنت وأعد الاتصال، وقد تضطر أيضًا إلى إعادة تعيين جهاز توجيه الإنترنت يدويًا، أو حتى محاولة استخدام جهاز آخر للتحقق من بريدك الإلكتروني.

حساب Gmail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى