> FB Twitter instagram youtube linkedin أقساط شقق متوسطي الدخل جريدة أخبارك
محافظات

أقساط شقق متوسطي الدخل

أقساط شقق متوسطي الدخل حيث شهدت مكاتب البريد زحمة شديدة بعد الإعلان عن مد فترة سحب كراسات الشروط للحصول على شقق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بفائدة 3%، ويتمّ سداد مقدمات جدية الحجز وتسجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم تمويل العقاري ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل وذلك لمدة أسبوعين ويتمّ إغلاق الحجز يوم 23 سبتمبر.

تمويل عقاري
تمويل عقاري

وحصلنا على نسخه من كراسة الشروط الخاصة بشقق متوسط الدخل  والتي علن عنها صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طرح وحدات كاملة التشطيب 3 غرف وصالة من المقرر تسليمها خلال 3 سنوات.

تمويل عقاري
تمويل عقاري

أماكن الشقق

حيث وضح صندوق الإسكان الاجتماعي، أماكن الشقق التي يتمّ طرحها في بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة «البداري»، وبورفؤاد  وتتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة بين 100 و120 م2.

تمويل عقاري
تمويل عقاري
تمويل
تمويل

أسعار الشقق

وأكّد صندوق الإسكان الاجتماعي،  في بيان رسمي، ومن ضمن كراسة الشروط، أن اسعار الشقق التي تمّ طرحها تبدأ من 471 و950 ألف جنيه.

تمويل
تمويل

طرق السداد

وجاء في كراسة الشروط عن نظام الدفع، سيتمّ سداد 12 دفعة ربع سنوية تبدأ في 1 يناير 2022 تبلغ قيمتها 25% من ثمن الوحدة، ويسدد باقي ثمن الوحدة بحد أقصى 65% من ثمن بيعها بنظام التمويل العقاري، لمدة تصل إلى 30 عاماً بسعر عائد 3% متناقصة سنويا.

شروط  التقديم للشقة

وأعلنت مي عبدالحميد، أنَّه فيما يخص حدود الدخل من جميع مصادر الدخل التي سيتم التعامل وفقاً لها، للعملاء  من متوسطي الدخل فإن الحد الأقصى لصافي الدخل السنوي للأعزب يبلغ 120 ألف جنيه بما يعادل 10 آلاف جنيه شهريًا و168 ألف جنيه سنوياً للأسرة بما يعادل 14 ألف جنيه شهريًا على أن يكون الحد الأدني لصافي الدخل الشهري لمنخفضي الدخل 1200 جنيه، والحد الأدنى لصافي الدخل الشهري لمتوسطي الدخل 2500 جنيه.

تمويل
تمويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى