> FB Twitter instagram youtube linkedin أتلتيكو مدريد يفوز علي إسبانيول بهدف
رياضة

أتلتيكو مدريد يفوز علي إسبانيول بهدف مميت في الدقيقة الـ99

أتلتيكو مدريد يفوز علي إسبانيول بهدف مميت في الدقيقة الـ99، حيث قام فريق أتلتيكو مدريد بتغيير موازين تأخره بإحراز هدف أمام فريق إسبانيول إلى فوز 2  مقابل 1، أثناء المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الـ4 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول

  • بدأ إسبانيول التسجيل بفضل اللاعب راوول دي توماس قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، وبدأ أتلتيكو مدريد الشوط الثاني بنية التعادل على الأقل فقام اللاعب الأرجنتيني سيميوني بعمل بعض التبديلات أهمها كان خروج مواطنه كوريا والفرنسي اللاعب غريزمان واللاعب الأوروغوياني سواريز متأملاً للرجوع مرة أخري إلى اللقاء.
  • واحرز فريق أتلتيكو غايته في الدقيقة الـ99  بعد مجهود فردي متميز من اللاعب البلجيكي كاراسكو قبل أن يضيف اللاعب الفرنسي ليمار هدف الفوز في الوقت القاتل 90+9 بعد أن أضاف الحكم 10 دقائق كوقت بدل ضائع.
  • وبذلك فقد قام اللاعب الروخيبلانكوس بزيادة رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في الصدارة مؤقتاً، وعلي الجانب الآخر تجمد رصيد فريق إسبانيول عند النقطة الثانية.
  • وكان أتلتيكو قد تعادل في الجولة السابقة أمام نادي فيا ريال بنتيجة 2:2 بعدما انتصر في أول جولتين على كل من نادي سلتا فيغو بنتيجة 1:2 ونادي إلتشي بنتيجة 0:1 .
  • وحقق نادي إسبانيول هدف قام بتسديده اللاعب راؤول دي توماس في الدقيقة الـ40 وبذلك تعادل أتلتيكو بالهدف الذي سجله اللاعب يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 79، قبل أن يقوم اللاعب ثوماس ليمار بتسديد هدف الفوز لأتلتيكو مدريد في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

أتلتيكو مدريد يفوز علي إسبانيول بهدف مميت في الدقيقة الـ99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى