> FB Twitter instagram youtube linkedin رد فعل حبيبة طارق "فتاة الفستان" بعد إعلان براءة مراقبي طنطا
حوادث

رد فعل حبيبة طارق ” فتاة الفستان ” بعد إعلان براءة مراقبي طنطا

رد فعل حبيبة طارق “فتاة الفستان” بعد إعلان براءة مراقبي طنطا، حيث قد أعلنت جامعة طنطا من براءة مراقبي لجان الامتحان من التهمة الموجهة إليهم من الطالبة حبيبة طارق المعروفة باسم “فتاة الفستان” والتي تتهمهم بالتنمر عليها أثناء أداء الاختبار…

رد فعل حبيبة طارق “فتاة الفستان”

وقد وضحت الطالبة حبيبة طارق، مدي صدمتها وحزنها بعد الإعلان عن براءة مراقبي لجان الامتحان من القيام بالتنمر عليها، وأكدت حبيبة بأنها لن ترجع عن قرارها لاستعادة حقها وستواصل في رحلة البحث عنه، وأنها ستقوم ببحث الموقف القانوني مع المحامين المسؤولين عن القضية”.

وقد نشرت على “فيسبوك” موضحة: “القضية لسه ما خلصتش وضياع الحق مش بالسهل ومحدش يتوقع اني أسيب حقي يضيع.. أنا كده كده مكملة، بيني وبينكم ربنا والأيام”.

وردت علي قرار الجامعة قائلة: “هضيع مستقبلي وهشهر بنفسي عشان إيه بجد؟.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص شاف الحق قدام عينيه وماقالش الحقيقة وكل واحد كان سبب أن حقي يضيع وأن عمري يضيع بالشكل ده”.

وكان كل ذلك بعد قيام جامعة طنطا بالإعلان عن براءة كافة التهم الموجة لمراقبي الامتحان في القضية رقم7403 لعام2021 إداري لطنطا والتي انتشر عنها اسم قضية “فتاة الفستان”.

فتاة الفستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى