> FB Twitter instagram youtube linkedin رسميًا طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال جريدة أخبارك
رياضة

رسميًا طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال

طلعت يوسف

قرر مجلس الإدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد خلفًا لنظيره إيهاب جلال الذي غادر لتدريب بيراميدز بعد أن وجد إهمالًا في تلبية مطالبه لبناء جيل جديد من الدراويش ينافسون على البطولات.

رسميًا طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال

قال طلعت يوسف المدير الفني الجديد للإسماعيلي في تصريحات صحفية له أنه من المقرر إقامة مؤتمر صحفي اليوم الاثنين للإعلان عن التفاصيل الكاملة حول الجهاز الفني الذي سيرافق الكابتن طلعت يوسف في مهمته لإدارة فريق الإسماعيلي في الموسم الجديد حيث أكد كابتن طلعت أنه لم يتم تعيين مدرب عام حتى الآن.

وأضاف أنه وافق على طلب مسؤولي النادي بحضور محمد صلاح أبو جريشة مدير كرة القدم ومحمد حمص مساعد المدرب في الجهاز المساعد الذي يبقى تعيين مدرب عام له ولم يتم الاستقرار على اسم لتولي منصب المدرب العام حتى الآن.

تصريحات كابتن طلبع يوسف بعد توليه منصب المدير الفني للدراويش

رسميًا طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال
رسميًا طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال

وأشار مدرب الإسماعيلي الجديد طلعت يوسف إلى أنه تم وقوع الاختيار من جانبه وكذلك إدارة النادي على خالد عبد الله كمدربًا لحراس المرمى وكذلك الدكتور أحمد عبد اللطيف كمخطط للأحمال مع الاحتفاظ بالكادر الطبي والإداري السابق والذي كان يتولى المهمة مع كابتن إيهاب جلال.

وأوضح أن الموافقة على التدريب الإسماعيلي جاءت بناء على المفاوضات التي جرت معه من خلال علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية وعضوها عماد سليمان الذي رحب بتنفيذ كافة الشروط الإدارية والفنية المطلوبة وقال المدير الفني الجديد للدراويش أن الغدارة وافقت على كافة متطلباته بشأن الموسم الجديد لبناء جيل جديد للفريق.

وأكد طلعت يوسف أن الإسماعيلي يحتاج إلى بناء متكامل وبناء فريق شاب جديد يحمل طموح جديد كما أكد أنه لم يعطي  أي وعود للإدارة بالفوز بالبطولات المحلية وهدفه أن يحتل فريق كرة القدم مركزًا وسط جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ثم بعد ذلك يأتي التنافس على الفوز بالبطولات بعد هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى