> FB Twitter instagram youtube linkedin بالفيديو.. هجوم ملثمون علي مقهي بأسلحة نارية في الدقهلية
حوادث

بالفيديو.. هجوم ملثمون علي مقهي بأسلحة نارية في الدقهلية

هجوم ملثمون علي مقهي بأسلحة نارية في الدقهلية، حيث استقبل مدير أمن الدقهلية بلاغاً من مأمور شربين يوضح قيام ملثمون باستخدام أسلحة نارية والهجوم علي مقهي داخل مركز شربين مما تسبب لوفاة شاب…

البلاغ المقدم لمدير أمن الدقهلية:

قد استقبل مدير أمن الدقهلية، بلاغاً قادم من مدير المباحث الجنائية، والذي ينص علي قيام ملثمون مجهولين بقتل شاب في مركز شربين بمحافظة الدقهلية، وقاموا بالفرار هاربين، وقد تم تكثيف أجهزة الأمن داخل المحافظة لكي يستطيعوا العثور علي الجناة.

هجوم ملثمون علي مقهي بأسلحة نارية في الدقهلية

حيث قام ثلاث موتسيكلات يقودها 6 أفراد ( موتسيكل ريس و 2 موتوسيكل صيني و كانوا جميعاً مسلحين )، بالهجوم على مقهى في ترعة غنيم داخل مركز شربين بالدقهلية، وكان هدفهم قتل صاحب المقهى وذلك لشهوده في قضية ما وكان يعد الشاهد الوحيد لها، ومن بعد شهادته كان يتلقى التهديد بقتله هو وأولاده.

وعند قيام الجناة بالهجوم علي المقهى كان بها عدد 3 أشخاص، وقاموا بإطلاق النار عليهم مما تسبب إلي وفاة شاب يبلغ من العمر 22 عام، حديث التخرج من كلية التجارة جامعة المنصورة، وإصابة صاحب المقهى بطلقتين في رجليه، وقد ظن هؤلاء الملثمون موته لذلك فروا هاربين.

وقد أمرت نيابة شربين بالقيام بالتحفظ على الجثة داخل مستشفى المنصورة الدولي، والقيام باستدعاء الطبيب لكي يقوم بتشريح الجثة، وقد تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالدقهلية لكي يستطيعوا الوصول للجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى