> FB Twitter instagram youtube linkedin رسميًا شركة سامسونج تطلق نسخة جديدة من اللاب توب galaxy book جريدة أخبارك
تكنولوجيا

رسميًا شركة سامسونج تطلق نسخة جديدة من اللاب توب galaxy book

galaxy book

أطلقت شركة Samsung الكورية الجنوبية رسميًا إصدار Business Edition لأجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book و Galaxy Book Pro في الولايات المتحدة الأمريكية كما أن اللاب توب الجديد من سامسونج مدعوم بمعالج Intel من الجيل الحادي عشر مع نظام Windows 11.

رسميًا شركة سامسونج تطلق نسخة جديدة من اللاب توب galaxy book

وفقًا لموقع NewsBytes يأتي اللاب توب الجديد من سامسونج  Galaxy Book Business Edition بشاشة AMOLED مقاس 13.3 بوصة والتي تأتي بجودة عرض FHD+ وبدقة 1080 × 1920 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 وستأتي بتصميم وحواف رفيعة للغاية.

يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول Galaxy Book Business Edition بمعالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر والذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت وتخزين داخلي 512 جيجا بايت، ويعمل الكمبيوتر المحمول من سامسونج بنظام Windows 10 Pro. يمكن ترقيته إلى Windows 11.

يحتوي الكمبيوتر المحمول Samsung Galaxy Book Business Edition على منفذ Type-C ومنفذين USB 3.2 ومنفذ HDMI ونوع Thunderbolt آخر كما يحتوي على سماعة رأس ومقبس ميكروفون ويدعم Wi-Fi 6.1 وBluetooth 5، يأتي Samsung Galaxy Book Business Edition بسعر 899 دولارًا أي ما يعادل 14000 جنيه مصري.

رسميًا شركة سامسونج تطلق نسخة جديدة من اللاب توب galaxy book
رسميًا شركة سامسونج تطلق نسخة جديدة من اللاب توب galaxy book

مميزات لاب توب سامسونج الجديد Galaxy Book Pro

يعمل لاب توب Samsung Galaxy Book Pro Business Edition بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت وسيعمل الكمبيوتر المحمول من Samsung على نظام التشغيل Windows يمكن ترقية 10 Pro إلى Windows 11.

يحتوي الكمبيوتر المحمول Samsung Galaxy Book Pro Business Edition على منفذ Type-C ومنفذين USB 3.2 ومنفذ HDMI ونوع Thunderbolt آخر ويدعم Wi-Fi 6.1 و Bluetooth 5.1 ويحتوي على ميكروفون مزدوج وكاميرا ويب بدقة 720 بكسل مع جودة عرض HD.

 يبلغ سعر Samsung Galaxy Book Pro Business Edition حوالي 1099 دولارًا أي ما يعادل 17000 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى