> FB Twitter instagram youtube linkedin شركة ريلمي بصدد إصدار هاتفها الجديد Realme C25Y جريدة أخبارك
تكنولوجيا

شركة ريلمي بصدد إصدار هاتفها الجديد Realme C25Y

Realme C25Y

تستعد شركة Realme الصينية لإطلاق هاتف ذكي بمواصفات مميزة والذي سيحمل اسم Realme C25Y وسيتم إطلاقه أولاً للأسواق الهندية هذا الشهر ليتم إطلاقه تباعاً للأسواق العالمية كما سيتم الإعلان رسميًا عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي القادم Realme C25Y من قبل شركة Realme خلال الأيام المقبلة من هذا الشهر.

شركة ريلمي بصدد إصدار هاتفها الجديد Realme C25Y

أطلقت شركة Realme الصينية الشهر الماضي هاتفها الذكي Realme C21Y في الهند والذي جاء كإصدار جديد من هاتف Realme C21 السابق مع اختلاف في المعالج ووفقًا لآخر التسريبات فإن شركة Realme الصينية تقوم به الآن نفس الشيء وسيأتي الهاتف الذكي Realme C25Y القادم كإصدار جديد من هاتف Realme السابقC25 وفقًا للموقع التقني Gizmochina.

وفقًا لآخر التقارير على موقع “91Mobile” فإن شركة Realme التي أصبحت أكثر نموًا وانتشارًا حول العالم بعد إطلاق Realme 8i و Realme 8s في الهند ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا يسمى Realme C25Y في حين أن ولم يذكر التقرير المواصفات التي سيأتي بها الهاتف التالي ولكن من المتوقع أن يحصل على مواصفات مشابهة للإصدار السابق Real ،e C25 مع اختلاف في المعالج والذي سيكون البديل الثاني من الإصدار الأول بعد هاتف Realme C25s.

شركة ريلمي بصدد إصدار هاتفها الجديد Realme C25Y
شركة ريلمي بصدد إصدار هاتفها الجديد Realme C25Y

مواصفات هاتف ريلمي C25Y الجديد 

من المتوقع أن يأتي هاتف Realme C25Y القادم بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بجودة عرض HD +، وسيحتوي الهاتف الذكي على كاميرا خلفية ثلاثية أهمها تأتي بدقة 13 ميجابكسل، مع كاميرا أحادية اللون 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل وكذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 سيحتوي الهاتف الذكي Realme C25Y على بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ شحن من النوع C وسيدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط كما سيدعم الهاتف بطاقة ذاكرة خارجية MicroSD  كما سيحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وسيعمل الهاتف مع Realme UI 2.0 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى