> FB Twitter instagram youtube linkedin ريال مدريد يفوز علي سيلتا فيغو
رياضة

ريال مدريد يفوز بجدارة علي سيلتا فيغو في ليلة توهج بنزيما

ريال مدريد يفوز بجدارة علي سيلتا فيغو في ليلة توهج بنزيما، حيث أحرز فريق ريال مدريد 5 أهداف داخل شباك فريق سيلتا فيغو الذي أحرز هدفين أثناء المباراة التي جمعتهما أمس الأحد 13/9/2021، وذلك في نطاف المنافسات التابعة للجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا“.

مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيغو

  • فقد قام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ثلاثة أهداف “هاتريك” الأول والثاني والخامس في الدقائق (24 و46 و88 من ضربة جزاء)، ليعلي من رصيده إلى 198 هدفاً ويصبح أفضل عاشر هداف في تاريخ ريال مدريد بالدوري الإسباني لكرة القدم.
  • بينما قام اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور باحراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ55، بينما افتتح اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا القادم حديثاً إلى الفريق الملكي سجله التهديفي بقميص “الميرينغي” بإحرازه الهدف الرابع له في الدقيقة الـ72 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة مدريد، بعد الانتهاء من ترميمه.
  • وقد حقق ريال مدريد بذلك الفوز، انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم الجاري للدوري نظير تعادل وحيد، وجاء في صدارة الدوري برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن كل من فالنسيا و أتلتيكو مدريد على الترتيب، وبانتظار نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية المؤجلة، بينما لقي سيلتا فيغو بالهزيمة الثانية على التوالي بعد فوز وتعادل، ويشغل المركز السابع عشر على سلم الترتيب في الليغا.

ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى