> FB Twitter instagram youtube linkedin كاف يحتفل بهدف محمد صلاح الـ100
رياضة

كاف يحتفل بهدف محمد صلاح الـ100 في الدوري الإنجليزي

كاف يحتفل بهدف محمد صلاح الـ100 في الدوري الإنجليزي، حيث قام الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف” بالاحتفال بعد تحقيق اللاعب المصري محمد صلاح لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر أسرع خامس لاعب يصل لذلك الرقم في البطولة.

احتفالات بهدف محمد صلاح الـ100

  • قام كاف بنشر مجموعة من أهداف محمد صلاح مع الفراعنة وكان نجم فريق ليفربول قد أعرب عن سعادته الكبيرة باحرازه الهدف رقم 100 له في البريميرليج، أثناء تحقيقه فوزاً رائعاً على نادي ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.
  • وقد اعلن صلاح عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدفه الـ100 في البريميرليج، معلقاً في تصريحات إعلامية: “تسجيل مثل ذلك القدر من الأهداف مع فريق ليفربول، أمر غير عادي أو طبيعي، كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز”.
  • وبتعليقة عن كونه واحد من لأكثر خمسة لاعبين سرعةً في الوصولا لتسجيل 100 هدف داخل الدوري الإنجليزي، قال صلاح: “أنا سعيد جداً، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول.
  • و صرح محمد صلاح عن رغبته في أن ينافس بكل حزم على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحقق لقبه الثالث في انجاز تاريخي، بعد موسم 2017/2018 وموسم 2018/2019، وكان قريبا من الفوز باللقب في الموسم الماضي، لولا فوز هاري كين نجم توتنهام هوتسبير بفارق هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى