> FB Twitter instagram youtube linkedin انتقال جنش إلى فيوتشر مقابل 6 مليون جنيه جريدة أخبارك
رياضة

انتقال جنش إلى فيوتشر مقابل 6 مليون جنيه

انتقال جنش إلى فيوتشر مقابل 6 مليون جنيه حيث  أن نادي فيوتشر حصل على توقيع محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك للأنتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، مقابل 6 ملايين جنيه، خلال الموسم، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

فيوتشر ينهي الاتفاق مع جنش

حيث وضح مصدر مقرب من اللاعب،عن أن نادي فيوتشر أنهى كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال محمود جنش إلى صفوفه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعدما أغراه بالحصول على شارة قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وخرج جنش مؤخرا من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، على خلفية الأزمة التي قامت بينهما قبل نهاية الموسم الجاري، بسبب استبعاده من قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولات الختامية من المسابقة المحلية، التي توج بها الأبيض للمرة ال13 في تاريخه.

وكان جنش مطلوبًا في عدد من الأندية من أجل الاستفادة من خدماته، بعد الأداء المتميز الذي كان به، قبل الاستبعاد من قبل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وأبرزها بيراميدز وفاركو قبل أن ينهي فيوتشر الاتفاق مع إدارة الزمالك على ضمه لمدة موسم واحد.

فيونشر ينجح في الحصل على توقيع جوزيف نجويم ظهير أيسر الجونة

وفي هذا السياق نجح نادي فيوتشر، في الحصول على توقيع جوزيف نجويم ظهير أيسر نادي الجونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يسعى للمنافسة بقوة هذا الموسم، بعد صعوده إلى الدوري المصري الممتاز، إذ يرغب في عدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف، من خلال وضع خطة تعاقدات من أجل قيادة مشروع الفريق الجديد «كوكاكولا سابقا».

ظهير الجونة ينتقل إلى فيوتشر بعقد لثلاث مواسم

حيث أن إدارة نادي فيوتشر قد حسمت جميع التفاصيل المتعلقة، حيث سيرتدي  قميص الصاعد حديثا لمدة ثلاثة مواسم، ليصبح الأجنبي الأول الذي ينضم إلى فيوتشر بعد الصعود، من أجل بدء رحلة الإعداد، استعدادا لمنافسة كبار الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

جوزيف نجويم
جوزيف نجويم

وقدم جوزيف نجويم صاحب ال30 عاما، أداءً متميزاً مع نادي الجونة، الذي كان من ضمن صفوفه قبل ثلاث سنوات، تمكن من خلالهم أن يساهم في 16 هدفا ويسجل هدفا وحيدا طوال فترة وجوده مع الفريق، وعلى مدار مشاركته في 82 مباراة بقميص الجونة، كما مثل منتخب الكاميرون خمس مرات في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى