> FB Twitter instagram youtube linkedin حسام البدري يغادر مصر جريدة أخبارك
رياضة

حسام البدري يغادر مصر

حسام البدري يغادر مصر  المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم،  غادر البلاد متجهًا إلى كندا لقضاء إجازة مع أسرته، وذلك بعد رحيله عن تدريب الفراعنة، وذلك حدث في الأسبوع الماضي بعد التعادل الذي تم بين الفراعنة و المنتخب الجابوني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد مصدر مقرب من حسام البدري في تصريحات إن حسام البدري سافر من مصر متجهًا إلى كندا ليبقى مع أسرته خلال الفترة الجاية، وذلك بعد قرار رحيله عن تدريب المنتخب المصري.

حسام البدري
حسام البدري

وكان البدري قد تواجد في الإمارات خلال الأيام  الماضية، لتسجيل حلقة مع الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي لعرضها على قناة mbc.

اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى حسام البدري

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لحسام البدري وذلك بعد سقوط الفريق في فخ التعادل أمام الجابون بهدف لهدف، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وذلك وسط أداء سيء دفع الجماهير للمطالبة برحيل البدري.

حسام البدرى
حسام البدري

وتداولت أخبار عن وجود عروض تدريبية لحسام البدري من أجل تولي تدريب فرق المريخ السوداني وبيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري، وهو ما كان قد نفاه البدري في تصريحات خاصة به.

كيروش يخلف البدري في تدريب المنتخب

وتعاقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي يقودها أحمد مجاهد، مع البرتغالي كارلوس كيروش، لخلافة حسام البدري في منصبه، على أن يعاونه خبيرًا برتغاليًا، وأوسيانو مدرب عام، وطاقم مصري مكون من ضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي في منصب المدرب، وعصام الحضري مدرب حراس مرمى، بالإضافة لتعيين وائل جمعة في منصب مدير المنتخب، على أن يكون هناك مخطط أحمال برتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى