> FB Twitter instagram youtube linkedin استغلال وفاة اليوتيوبر بريزة جريدة أخبارك
منوعات

استغلال وفاة اليوتيوبر بريزة

استغلال وفاة اليوتيوبر بريزة حيث قامو متابعو مواقع السوشيال ميديا، في حيرة منذ 3 أيام، بين صديقين لليوتيوبر بريزة، أحدهما يؤكد وفاته، والآخر ينفى، من خلال فيديوهات تداولت على السوشيال ميديا، تسعي الي التربح من نسب المشاهدات، والتباين بين الأحاديث التي قيلت في مقاطع الفيديو، جعل المتابعين يهاجمون الاثنين، واتهموهما باستغلال وفاة الشاب أحمد رمضان، الشهير بـ«بريزة».

منذ 3 أيام، أعلن عمر داندي، صديق اليوتيوبر بريزة، وفاة الأخير بعد معاناته مع المرض، في فيديو مؤثر نشره على صفحة قناة تحمل اسم: «عمر داندي وأحمد بريزة»، وطالب المتابعين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

حالة من الحزن شعر بها المتابعين، الذين تعودوا على مشاهدة فيديوهاته البسيطة، وكانوا مستنين أن يخرج أحدًا ويكذب خبر الوفاة، حتى خرج أحد صناع المحتوى الذي يدعى محمد سعيد، وينشر مقطع فيديو قديم له رفقة اليوتيوبر بريزة، وهو يكذب خبر وفاته، ويتهم صديقه «داندي» بالتربح من الفيديوهات؛ إذ قال: «بريزة أهو قدامكم حي يرزق، ومفيهوش أي حاجة، هو بس تعبان شوية عشان بياخد علاج وكده».

نفي اليوتيوبر بريزة خبر وفاته

وتحدث اليوتيوبر بريزة أيضًا في المقطع نفسه، نافيا خبر وفاته: «عاوز أقول إن عمر داندي بياخد الفلوس منكم، وعارف واحد بيديله فلوس»، ما جعل المتابعين يهاجمون «سعيد»، ناشر الفيديو، بسبب أنه قديم، ونشر منذ 4 أشهر، وأكد أحد المتابعين رؤيته للمقطع ذاته من قبل.

خرج «داندي»، في فيديو آخر عبارة عن هالة من القسم، ليرد على إتهامات البعض في عدم وفاة صديقه اليوتيوبر بريزة، قائلا: «وعزة جلالة الله مات، والله العظيم مات، مش عاوز من كل إخواتي غير إنهم يدعوا له بالرحمة، وهو أكيد في حتة أحسن، مكنتش عاوز أعمل فيديوهات من دي، بس عملته عشان في ناس كتير مش مصدقة، أنا ممكن أهزر في أي حاجة، إلا الموت مفيهوش هزار، هو أكيد في حتة أحسن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى