> FB Twitter instagram youtube linkedin أسباب تمنع إضافة الزوجة لبطاقة التموين جريدة أخبارك
منوعات

أسباب تمنع إضافة الزوجة لبطاقة التموين

أسباب تمنع إضافة الزوجة لبطاقة التموين حيث أكدت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، تلقي موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية، طلبات هائلة من المواطنين الراغبين في إضافة الزوجة لبطاقة التموين.

ونوهت المصادر في تصريحات إلى أن إضافة الزوجة للتموين مستمرة إلكترونيا عبر موقع الخدمات الحكومية دعم مصر، وبوابة مصر الرقمية لخدمات التموين، أو عبر مكاتب التموين المطورة بالمحافظات، مؤكدة أن هذه الخدمة تستمر مفعلة إلكترونيا، وأنه لا يوجد «وقت محدد» لغلقها وقرار إضافة الزوجة لبطاقة التموين ساري وليس محدد له وقت معين.

لا يجوز إضافة أكثر من زوجة لبطاقة التموين

وكشفت المصادر، على أنه لا يجوز أن تضاف أكثر من زوجة لبطاقة التموين، بمعنى أن الزوج الذي لديه أكثر من زوجة لا يحق له إلا إضافة واحدة فقط.

5 أسباب تمنع إضافة الزوجة لبطاقة التموين

1 – إذا كان الزوج ليس لديه بطاقة تموينية.

2 – إذا كان الزوج لديه زوجة أخرى مضافة على البطاقة التموينية.

3 – إذا كانت البطاقة التموينية للزوج عددها يصل 4 أفراد.

4 – إذا كانت الزوجة ما زالت مضافة على بطاقة تموين أسرتها.

5 – إذا كانت الأسرة ينطبق عليها شروط الحذف من التموين.

وأكدت المصادر، أن الوزارة تشترط حينما يتم إضافة الزوجة لبطاقة التموين، أن تحدث عملية الإضافة من قبل الزوج بنفسه، وذلك بشرط أن يكون الزوج ليس لديه زوجة أخرى مضافة على بطاقته التموينية.

إضافة الزوجة للتموين بشرط امتلاك الزوج بطاقة مفعلة

وحذرت المصادر، إلى أن امتلاك الزوج لبطاقة تموينية نشطة وفعالة ويصرف بها التموين شهريا، لكي يستطيع إضافة زوجته على هذه البطاقة التموينية.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، نوهت سابقا من عمليات النصب عبر صفحات التواصل الإجتماعي، والتي تطلب من المواطنين تحويل أموال على أرقام الهواتف مقابل إنهاء الخدمات التموينية الإلكترونية لهم عبر بوابة مصر الرقمية أو موقع دعم مصر، حيث أكدت الوزارة في هذا الصدد أن كل الخدمات التموينية تقدم على هذه المواقع مجانا للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى