> FB Twitter instagram youtube linkedin المدرب العام لمنتخب مصر يحضر ودية الأهلي أمام بتروجيت جريدة أخبارك
رياضة

المدرب العام لمنتخب مصر يحضر ودية الأهلي أمام بتروجيت

الأهلي

حرص الكابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر على حضور ودية النادي الأهلي أمس والتي جمعت بين المارد الأحمر وبين فريق بتروجيت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعداد النادي الأهلي لمباراة السوبر المحلي بينه وبين طلائع الجيش.

المدرب العام لمنتخب مصر يحضر ودية الأهلي أمام بتروجيت

استجاب ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر في التشكيل الفني الجديد لمطلب النادي الأهلي بحضور الودية الأولى له استعدادًا لمباراة طلائع الجيش في السوبر وكذلك استعدادًا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، هذا وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وأظهر اللاعب محمد محمود أداء مميز أثناء اللقاء.

وجاء تشكيل النادي الأهلي في تلك المباراة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد.
  • خط الوسط: محمود متولي، عمار حمدي، وليد سليمان،طاهر محمد طاهر، محمود كهربا.
  • خط الهجوم: حسام حسن.

ويدخل الأهلي معسكر مغلق في الإسكندرية يوم 16 سبتمبر المقبل بعد المباراة الودية الثانية أمام المقاولون العرب بحسب ما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى الموعد مباراة إنبي في دور الـ16 في كأس مصر المقرر إقامتها يوم 25 سبتمبر على استاد الإسكندرية.

المدرب العام لمنتخب مصر يحضر ودية الأهلي أمام بتروجيت
المدرب العام لمنتخب مصر يحضر ودية الأهلي أمام بتروجيت

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للسوبر

هذا وكان قد استأنف الأهلي تدريباته مساء يوم الأحد على ملعب مختار التتش بعد الراحة السلبية التي قدمها الجهاز الفني للاعبين في إطار برنامج الاستعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق،حيث شارك المحترف الموزمبيقي لويس ميتشيسوني في تدريب الأهلي وحرص لاعبو الفريق على الترحيب به خاصة أنه شارك في تدريبات الفريق لأول مرة منذ توقيعه للنادي الأهلي.

وشهد تدريب الأهلي أمس انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد عودتهم من الجابون وانتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني الذي شارك في مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.

شارك الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدى أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن في تدريب الأهلي والذي تضمن جزء بدني وتدريب على الكرة تحت إشراف كابللو رانجواجا مخطط الأحمال وسامي قمصان مدرب الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى