> FB Twitter instagram youtube linkedin وصول كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
رياضة

وصول كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وصول كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إلى مدينة القاهرة، غداً الأربعاء عائداً من دولة موزمبيق حيث قام بقضاء إجازته فيها، وسوف يتم غداً توقيع عقود بتدريب المنتخب المصري، وبدء وظيفته بشكل رسمي مع لاعبه نادي الفراعنة، وقام كيروش بتأجيل  موعد وصوله لمدة 24 ساعة، حيث كان من المقرر أن يصل اليوم الثلاثاء، قبل أن تمنعه ظروف الطيران من الوصول في الموعد المحدد.

وصول كارلوس كيروش إلي القاهرة

  • من جانب آخر، رغب كارلوس كيروش بصفته مدير فني لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة أن يقوم بتدشين معسكر اللاعبين في يوم 30 سبتمبر 2021 الحالي، تحضيراً إلي مباراتي ليبيا في يوم 9 و يوم 12 أكتوبر القادم في التصفيات المؤهلة إلي مونديال 2022.
  • ومن المفترض أن يقوم اتحاد الكرة بإعلان في الساعات القادمة، تأجيل مباريات قبل نهائي كأس مصر، لإتاحة الفرصة للجهاز الفني الجديد للتجهيز للمباراة معرفة اللاعبين وشرح خطة اللعب وعلاج الأخطاء التي ظهرت في مباراتي أنجولا والجابون.
  • وقد رغب الاتحاد المصري لكرة القدم، استكمال النشاط الكروي، بعمل مباراة السوبر عن الموسم السابق بين النادي الأهلي و نادي طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر 2021 الجاري.
  • بينما سوف سيتم قيام مباراتي الدور الـ16 لكأس مصر (الأولي/ الأهلي مع انبي و الثانية/ سموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر 2021، ومباراة الدور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر 2021 الجاري، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

وصول كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى