دوري أبطال أوروبا
رياضة

دوري أبطال أوروبا: تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا: تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ، حيث يتواجه فريق برشلونة مع فريق بايرن ميونخ في تمام الساعة الـ9 مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى في افتتاحية مباريات المجموعة الـ5 من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 في معركة كروية تحمل في طياتها ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخير بثمانية أهداف لهدفين بنفس المسابقة.

دوري أبطال أوروبا: تشكيل برشلونة المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض فريق برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:

  • لاعب حراسة المرمى: هو اللاعب تير شتيجن.
  • لاعبين خط الدفاع هم : اللاعب أوسكار مينجيزا، و اللاعب جيرارد بيكيه، و اللاعب رونالد أراوخو، و اللاعب جوردي ألبا.
  • لاعبين خط الوسط هم: اللاعب سيرجيو بوسكيتس، و اللاعب سيرجي روبيرتو، و اللاعب بيدري، و اللاعب فرينكي دي يونج.
  • لاعبي خط الهجوم هما: اللاعب لوك دي يونج، واللاعب ممفيس ديباي.

دوري أبطال أوروبا: تشكيل برشلونة المتوقع

مباراة برشلونة مع بايرن ميونخ اليوم

  • ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مواجه من نوع مميز بين رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة و يوليان ناجيلسمان مدرب البايرن، في نطاق تواجد الإرادة الشديدة للمنافسة بقوة من أجل الفوز بلقب النسخة الحالية.
  • وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة رقم 18 التي تجمعهما معاً بكافة البطولات، وقد حقق برشلونة فوزاً في 8 مباريات، كما فاز بايرن ميونخ في 8 مباريات، وانتهت 2 من المباريات بالتعادل فيما بينهم، والتقى الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 6 مواجهات، وانتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.
  • ويقود مباراة برشلونة اليوم مع فريق بايرن ميونخ، طقم من التحكيم الإنجليزي، بترأسهم مايكل أوليفر، ويساعده كلا من: ستيوارت بيرت، وسايمون بينيت، والحكم الرابع دارين إنجلاند، ويتولى تقنية الفيديو ستيوارت أتويل، ويساعده بول تيرني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى