> FB Twitter instagram youtube linkedin صاحب كوميك " الطفل المكشر " المنتشر علي الفيس بوك
منوعات

حقيقة صاحب كوميك ” الطفل المكشر ” المنتشر علي الفيس بوك

صاحب كوميك الطفل المكشر المنتشر علي الفيس بوك، حيق قد انتشر صورة لطفل صغير مكشر الوجه، وقد ظهر وهو جالس ومرة اخري كان واقفا، وتعد هذه الصورة قد انتشرت بصورة غير طبيعية وتداولها الكثير عن طريق كتابة بعض العبارات المضحكة عليها..

من هو صاحب كوميك ” الطفل المكشر “

الطفل المكشر

تعد هذه الصورة ترجع لطفل يُدعي “مكاري”، وقد تم انتشارها عام 2017، وذلك عندما قامت والدته بتصوريه هذه الصورة، وقام عمه بمشاركتها عبر الفيس بوك، ومنذ ذلك الوقت انتشرت صورته في العديد من التعليقات الكوميدية.

رد فعل والدة هذا الطفل

قد تحدثت أم هذا الطفل علي مواقع الفيس بوك ووضحت، عن مدي انزعاجها من ادعاء بعض الأشخاص بأنهم من أهالي هذا الطفل وذلك ليحصلوا علي مقابل مادي محاولا طلب مقابل مادي، حيث كتب شخص يدعى “EL Prive” علي الفيس بوك، بأن طفله قد قرر عدم الابتسام لتناوله الكعكة الخاصة به، وقام بنشر صور “مكاري” بجانب “هاشتاجات” لأحد التطبيقات التي يتم تحويل الأموال عليها.

وقد تمت مشاركة هذا المنشور لأكثر من 156 ألف مرة، وتك  كتابة أكثر من 40 ألف تعليق خلال، ولذلك طالبت والدة الطفل الجميع بمشاركة منشورها، وإخبارها عند رؤية أي أشخاص يدعوا نسب ابنها.

 

الطفل المكشر

بعض الكوميكس التي انتشرت في مصر عن هذا الطفل

قد وصلت صورة هذا الطفل للعديد من الدول ومن ضمنها دولة مصر، وقام المصريين بكتابة بعض العبارات المضحة علي صورته وانتشرت بصورة سريعة جدا

كوميك الطفل المكشر

كوميك الطفل المكشر

كوميك الطفل المكشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى