> FB Twitter instagram youtube linkedin هزيمة نادي برشلونة أمام بايرن ميونيخ
رياضة

هزيمة قاتله لنادي برشلونة أمام بايرن ميونيخ.. والبافاري يكتفي بثلاثية

هزيمة قاتله لنادي برشلونة أمام بايرن ميونيخ.. والبافاري يكتفي بثلاثية، حيث عاد بايرن ميونيخ الألماني بفوز ساحق علي نادي برشلونة الإسباني في “كامب نو”، بعدما حقق نتيجة 3-0 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، أمس 14 سبتمبر 2021.

هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونيخ

  • جاءت أحداث المباراة أمس الثلاثاء بطابع  ثأرياً من ناحية النادي الكتالوني بعد هزيمته بنتيجة فادحة أمام بايرن ميونيخ 2-8 في 14/8/2020 على ملعب النور في البرتغال.
  • ولم يحقق برشلونة فوزاً على البايرن إلا في مباراتين فقط من إجمالي 11 مواجهة بينهم، و علي الجانب الاخر فاز بايرن ميونيخ في 7 انتصارات وتعادلين.
  • وقام بايرن بإحراز أول هدف عن طريق اللاعب توماس مولر، الذي قام بتسديد ضربة قوية انعكست من خلف اللاعب إيريك غارسيا في خدعه للحارس مارك أندريه تير شتيغن متجهه نحو الجهة الأخرى من المرمى، ومنحت العملاق الألماني هدف التقدم (33)، وبات مولر أكثر لاعب في تاريخ مسابقة أوروبية يسجل أمام برشلونة، بـ7 أهداف في 6 مواجهات.
  • ولم يتمكن برشلونة الخروج من مأزقه الدفاعي، بينما  استمر بايرن في سيطرته علي المباراة وسط دفاعات برشلونيه الذي قام اللاعب ليفاندوفسكي باستغلالها مرة أخري كي يتمكن من إحراز هدفه الشخصي الـ2 و الـ3 لبايرن، بعد أن ارتدت له الكرة من القائم إثر تسديدة زميله سيرغي غنابري، وسط وجوه برشلونية مصدومة في كافة أرجاء ملعب “كامب نو” (85).
  • ولكن بايرن لم ينتظر كثيراً حتي أحرز هدف الاطمئنان، بعد بضع دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي فقد جاءته الكرة من خلال دفعه من اللاعب موسيالا، ضربت العارضة فلم يتردد مهاجم بايرن في إسكانها الشباك مسجلا هدفه الـ6 في آخر 5 مباريات خاضها في دوري الأبطال (56)، ورفع ليفاندوفسكي رصيده من الأهداف إلى 113 في جميع المسابقات منذ موسم 2019-2020.

برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى