> FB Twitter instagram youtube linkedin مباراة باريس سان جيرمان مع كلوب بروج
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم مع كلوب البلجيكي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم مع كلوب البلجيكي والقنوات الناقلة، حيث يواجه اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 فريق باريس سان جيرمان، نظيره فريق كلوب بروج في أولي جولات المجموعة الأولي في دوري أبطال أوروبا، علي ملعب “جان برايدال”.

منافسة باريس سان جيرمان و كلوب بروج

  • سوف يطل اليوم اللاعب الأرجنتيني ميسي لأول مرة مرتدياً قميص النادي الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما رحل عن فريق برشلونة، و كان قد قص شريط المشاركات المحلية مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث سيقود اللاعب الأرجنتيني تشكيل النادي الفرنسي للمرة الأولي بشكل أساسي هذا الموسم ضد كلوب بروج، برفقة الثنائي البارز كيليان مبابي و نيمار دا سيلفا.
  • يقود تشكيل باريس سان جيرمان، مجموعة من اللاعبين المتميزين، علي رأسهم الاعب ليونيل ميسي و اللاعب نيمار دا سيلفا و الاعب كيليان مبابي بالترتيب، و تمنح الفوارق الفنية والعناصر الثقيلة الغلبة لفريق باريس سان جيرمان، بالمقارنة مع كلوب بروج البلجيكي.
  • ويرغب فريق باريس سان جيرمان أن يحصل علي اللقب دوري أبطال أوروبا، مع وجود ميسي، بعدما خسر البطولة في موسم 2019/2020، بعد خسارته من بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء.
  • وتعتبر مباراة اليوم من بين منافسات أول جولة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022، حيث جاء النادي الفرنسي في الدور الأول مع أندية كلوب البلجيكي ومانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني.

موعد المباراة و القنوات الناقلة

  • سوف تبدأ المباراة بين النادي الفرنسي و نظيرة البلجيكي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الـ9 مساءً وفقاً لموعد القاهرة، الـ10 وفقاً لوقت مكة المكرمة، و الـ19 وفقاً لوقت جرينتش العالمي، وسوف يكون حسن العيدروس هو معلق المباراة.
  • سوف يتم إقامة المباراة في ملعب «جان برايدال» في مدينة بروج البلجيكية.
  • ومن المفترض أن يتم بث المباراة من خلال قناة «Bein Sports 3 Premium».

باريس سان جيرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى