> FB Twitter instagram youtube linkedin شركة آبل تعلن عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 7 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

شركة آبل تعلن عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 7

Apple Watch Series 7

أعلنت Apple اليوم عن Apple Watch Series 7 في حدث “California Streaming” والتي  تتميز بتصميم أكبر جديد وشاشة Retina جديدة وإطارات أرق ومتانة أفضل وشحن أسرع وتأتي Series 7 بأحجام 41 مم و 45 مم بارتفاع من 40 و 44 مم من الموديلات السابقة.

شركة آبل تعلن عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 7

شركة آبل تعلن عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 7
شركة آبل تعلن عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 7

تمامًا مثل سابقاتها تتوفر Apple Watch 7 في نسختين 41 ملم و 45 ملم، بزيادة من 40 و 44 ملم في إصدارات Apple Watch السابقة، تتوافق Apple Watch Series 7 مع سوار Apple Watch الحالي على الرغم من تغيير التصميم وهو خبر سار لأولئك الذين استثمروا بالفعل بعمق في النظام البيئي.

ربما كان التغيير الأكثر بروزًا في Apple Watch هو حالتها العلبة المنحنية الكلاسيكية التي حددت Apple Watch التي يمكن ارتداؤها منذ أول ساعة Apple Watch قد تغيرت عن كثب لغة تصميم iPhone 6/7/8 بإطارها المنحني قليلاً في حين أن التاج الدوار والزر الجانبي لم يمسه أي تغيير ولكن حتى Apple تعلم أن الفريق الفائز يجب ألا يتغير أبدًا.

من خلال أخذ إشارات التصميم من أحدث لغة تصميم iPhone و iPad والتي تعود إلى عصر iPhone 4 وتتميز في الغالب بإطارات مستقيمة وزوايا قائمة وترحب Apple Watch Series 7 بلغة تصميم صناعي جديدة جريئة ومعبرة لا تخترق جلد مرتديها وتسبب عدم الراحة.

من الداخل تحتوي Watch Series 7 أيضًا على مجموعة شرائح S7 جديدة تضمن أداءً سريعًا للساعة تستخدم تقنية التصنيع على الوجهين ولها مساحة أصغر بكثير من مجموعة الشرائح الموجودة في Apple Watch Series 6 على سبيل المثال هذا يفتح عقارات إضافية لمكونات حيوية أخرى وهو أمر بالغ الأهمية في مثل هذه المساحة الضيقة.

عادةً ما تقدم ساعات Apple الجديدة وجهين جديدين للساعة لتكملة تشكيلة Apple Watch الواسعة ولا تعد Apple Watch Series 7 استثناءً وتتميز بواجهة جديدة للساعة يضيف الإنصاف على شاشة OLED الكبيرة والجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى