> FB Twitter instagram youtube linkedin رسميًا سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد Galaxy M22 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

رسميًا سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد Galaxy M22

Galaxy M22

أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية رسميًا هاتفًا جديدًا ضمن سلسلة هواتفها الذكية “M”، وهو هاتف Galaxy M22، مع شاشة مميزة تدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز في الثانية، وتم البدء في إطلاقه بألمانيا ليتم إطلاقه للأسواق العالمية في الأيام القليلة المقبلة.

رسميًا سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد Galaxy M22

وبحسب موقع “Newsbytesapp” التقني فقد حصل الهاتف الذكي Samsung Galaxy M22 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات بالإضافة إلى معالج Media Tech القوي الذي يأتي من نوع Helio G80.

جاء الهاتف الذكي Samsung Galaxy M22 بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بجودة عرض HD+ والتي تأتي بدقة 720 × 1600 بكسل مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز في الثانية ودعم ما يصل إلى 16 مليون لون بالإضافة إلى نوتش على شكل قطرة ماء  مع حواف سفلية مرتفعة وقارئ بصمات الأصابع مثبت على جانب الهاتف.

ولعشاق التصوير يمتلك هاتف Samsung Galaxy M22 الذكي كاميرا خلفية رباعية الكاميرا الرئيسية بدقة 84 ميجابكسل مع كاميرا عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل وتصوير عمق 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو تبلغ دقتها 13 ميجابكسل.

مميزات هاتف سامسونج الجديد Galaxy M22

رسميًا سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد Galaxy M22
رسميًا سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد Galaxy M22

يحتوي الهاتف الذكي Samsung Galaxy M22 على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ شحن من النوع C ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط ويدعم الهاتف شبكة Wi-Fi لاسلكية مزدوجة وبلوتوث 5.0 ويدعم تقنية النطاق بالقرب من NFC ويوجد به مقبس سماعة رأس.

يعمل هاتف Samsung Galaxy M22 بمعالج ثماني النواة أنتجته شركة Media Tech من نوع Helio G80 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة تخزين خارجية microSD ويعمل الهاتف مع One واجهة مستخدم UI تعتمد على نظام التشغيل Android 11.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي M22

الهاتف Galaxy M22 من سامسونج يأتي بخيار من ثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والأزرق بينما لم تعلن سامسونج عن السعر الرسمي للهاتف فيما كشفت تسريبات سابقة أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي بسعر 239 يورو أي ما يعادل 4400 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى