> FB Twitter instagram youtube linkedin شركة نيسان تضيف ألوان جديدة إلى طرازها الرياضي GT-R T-spec جريدة أخبارك
تكنولوجيا

شركة نيسان تضيف ألوان جديدة إلى طرازها الرياضي GT-R T-spec

GT-R T-spec

قررت إدارة نيسان إضافة ألوان جديدة إلى طرازها الرياضي 2021 Nissan GT-R T-spec وهو Millennium Jade و Midnight Purple وهما اللونان اللذان كانا رائجين في إصدار Nissan R34 Special Edition والذي تم بناؤه من 1999 إلى 2002.

شركة نيسان تضيف ألوان جديدة إلى طرازها الرياضي GT-R T-spec

وبحسب موقع “Car & Driver” المتخصص في السيارات من الناحية الفنية فإن نسخة نيسان T-spec بها جناح خلفي مصنوع من ألياف الكربون كما أن أنابيب سحب الهواء مخفية في هيكل السيارة مع مصدات أمامية بارزة مستوحاة من إصدار نيسان تراك وإلقاء نظرة خاطفة من أسفل تلك الرفارف السميكة.

بالإضافة إلى عجلات الألمنيوم المذهبة المصنوعة من قبل شركة رايز اليابانية وملاقط المكابح المصنوعة من السيراميك الكربوني وأنابيب الفرامل مستوحاة من نيسان جي تي آر نيسمو تم تزيين Nissan T-spec Special Edition أيضًا بالعديد من شارات T-spec الذهبية.

بينما تحتوي نيسان T-spec على بعض التلميحات والمواصفات من إصدار Track Edition الأكثر قوة ونيسمو NISMO ، يتم تشغيل طراز الإصدار المحدود الجديد بنفس المحرك الموجود في طراز Premium القياسي، وهو محرك V-6 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر بقوة 565 حصان و 467 حصان توفر T-spec أيضًا نظام الدفع الرباعي ونفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض بست سرعات.

شركة نيسان تضيف ألوان جديدة إلى طرازها الرياضي GT-R T-spec
شركة نيسان تضيف ألوان جديدة إلى طرازها الرياضي GT-R T-spec

مميزات السيارة الجديدة من نيسان داخليًا

يتميز الجزء الداخلي من T-spec بمقاعد من جلد الغزال الموري الصناعي من شركة  Alcantara أحد أشهر الشركات المصنعة لمواد النسيج الاصطناعية وهي معروفة بأليافها الدقيقة الناعمة التي تشبه الجلد المدبوغ الطبيعي وتشتهر بمتانة منتجاتها وتتميز المقصورة الداخلية أيضًا بشارات T-spec.

سيتم تسعير T-spec بسعر 140،285 دولارًا أمريكيًا أي حوالي 25000 دولارًا أكثر من طراز Premium وحوالي 7000 دولار أقل سعرًا من إصدار Track على الرغم من أن نيسان أعلنت سابقًا أن هذا الإصدار سيكون في إنتاج محدود إلا أنها لم تحدد عدد الطرازات التي سيتم بناؤها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى