> FB Twitter instagram youtube linkedin الداخلية تنجح في ضبط عصابة سرقة المواد البترولية في المنيا
حوادث

الداخلية تنجح في ضبط عصابة سرقة المواد البترولية في المنيا

الداخلية تنجح في القبض علي عصابة سرقة المواد البترولية في المنيا، قد استطاع رجال الداخلية القيام بالقبض علي عصابة خطيرة تقوم بسرقة المواد البترولية من داخل أنابيب البترول في المنيا..

البلاغ المقدم بمركز شرطة سمالوط

حيث استقبل مركز شرطة سمالوط بلاغاً من أحد المسؤولين في الشركة، بأنه عندما كان يقوم بجوله على خط أنابيب نقل المواد البترولية في المنطقة، قد اكتشف بوجود (2 محبس مثبتين على خط الأنابيب وبعض الأدوات التي تستخدم للتعبئة) وكان ذلك داخل قطعة أرض تابعة لأحد الأشخاص المقيمين في أسيوط.

وفورا قاموا بعمل فرق للبحث، وذلك بإدارة قطاع الأمن واشتركت مع إدارة البحث الجنائي، مما أدي إلي العثور علي من قام بهذه الواقعة، والذي يتمثل في تشكيل اجرامي قد تخصص في القيام بسرقة المواد البترولية وبيعها بداخل السوق السوداء لكي يحقق أرباح غير مشروعة.

مما يتكون هذا التشكيل العصابي؟

ويعد هذا التشكيل يتكون من عدد 6 أفراد أحدهم يعد صاحب قطعة الأرض التي بها خط الأنابيب وأخر لديه شبهه جنائية.

وبعد القيام باستهدافهم قد تمكنت القوات من ضبطهم وكان بحوزتهم (سيارة ملاكى  – ماكينة لحام) وعند القيام بمواجهتهم قد اعترفوا علي إرتكاب هذه الواقعة وذلك بالاتفاق مع صاحب الأرض التي يمر بها هذا الخط، وأكدوا علي قيامهم بسرقة بعض المواد البترولية والقيام ببيعها داخل السوق السوداء وقاموا بتوزيع المبالغ المالية المُتحصل عليها فيما بينهم.

وأضافوا بأنهم يقوموا باستخدام السيارة المضبوطة وماكينة اللحام في القيام  بمخططهم الإجرامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى