امتحان الفيزياء 2021
تعليم

امتحان الفيزياء 2021

امتحان الفيزياء 2021 يخضع طلاب الثانوية حالاً للاختبارات الختامية لسنة ٢٠٢١ والتي بدأت في الـ10 من الشهر الحالي وتظل حتى الـ3 من شهر آب المقبل، وقد أدى التلاميذ امتحانات اللغة العربية واللغة الفرنسية وأتت ردود الأعمال متنوعة على نطاق صعوبة الاختبارات، وسنعرض لكم اليوم عموم التفصيلات المرتبطة بامتحانات الثانوية العامة وامتحان الفيزياء.

اختبارات الثانوية العامة 2021

  • بدأت اختبارات الثانوية العامة  2021 في الـ10 من الشهر الحالي وسط مجموعة من الممارسات الوقائية  التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لتأمين التلاميذ والحفاظ على صحتهم  وأعضاء لجان الرصد من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر فى الوقت الحالى.
  • بدأ التلاميذ المهمة بالخضوع لامتحان اللغة العربية الذي حرض الكمية الوفيرة من ردود الإجراءات الغاضبة والمزعجة من قبل التلاميذ وأولياء الأشياء إذ أتى الاختبار على حجم من الصعوبة وغير ملائم للظروف العسيرة التي عاشها التلاميذ أثناء العام إعتباراً لانتشار فيروس كورونا الحالي والمستمر.
  • ثم أتى اختبار اللغة الفرنسية الذي أحيا الأمل مرة ثانية في قلوب التلاميذ وأزال من عليهم بعضاً من الإجهاد النفسي والعصبي الذي كان سببا فيه إختبار مادة  اللغة العربية في أول أيام الاختبارات.
  • أدى التلاميذ اختبار الكيمياء السبت الماضى  وحصلوا حتى الآن ذاك على اجازة عيد الاضحى المبارك وسوف يعودون صباح يوم السبت  لتطبيق اختبار الفيزياء بعد اجازة عيد الاضحى بشكل مباشر.
  • وجدير بالذكر أن الاختبارات ذاك العام بنظام البابل شيت إذ تشهد الثانوية العامة ذلك الإطار للمرة الأولى في تاريخ التعليم المصري، وهو الأسلوب الموثق في النسق التعليمي الجديد الذي خضت له الثانوية العامة منذ عام ٢٠١٨.

اجابات امتحان الفيزياء اليوم 2021

أعلن الكثير من الطلاب أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط وأن نسبة سهولة الامتحان متوسطة للغاية، وتم أداء الامتحان بشكل طبيعى دون مواجهة اى شئ من الصعوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى