> FB Twitter instagram youtube linkedin الغدر الغير متوقع: " زوجة تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها "
حوادث

الغدر الغير متوقع: ” زوجة تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها “

الغدر الغير متوقع: ” زوجة تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها “، قد استقبل قسم مباحث المرج، بلاغاً من أحد الأهالي يوضح العثور علي جثة شخص مقتول، وكان بداخل شوال في أحد الأماكن المهجورة..

البلاغ المقدم لمباحث المرج:

حيث استقبل ضباط مباحث المرج بلاغا من أحد الأهالي، والذي يوضح العثور على جثة شخص ما مقتول وقامت القاتل بوضعه داخل شوال وقد قام بوضعه داخل أحد الأماكن المهجورة، وقاموا بالانتقال إلي مكان الجثة وعند القيام بالفحص قد تبين بأن الجثة في العقد الثالث من العمر.

وبعد القيام بتجميع المعلومات والقيام بالتحريات اللازمة عند طريق تفريغ كاميرات المراقبة، قد تم التوصل إلى هوية المجنى عليه، وتحديد مرتكبي هذه الواقعة، وقد تم ضبط المتهمة الأولى والتي تعد زوجة المجنى عليه، وقامت بالاشتراك مع عشيقها للقيام بذلك.

زوجة تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها

وعند القيام بمواجهتهما قد اعترفوا علي القيام بهذه الواقعة لكي يتخلصوا من زوجها، وأضافا بأنهما قد نشبت بينهما علاقة غير مشرعة، وقد استمرت لفترة طويلة، ولذلك قرارا الزواج لكن الزوج كان يقف بينهم حائل، فقرارا القيام بالتخلص منه لعدم الرغبة في الاستمرار للعيش معه

كيف قامت الزوجة بقتل زوجها؟

حيث اتفقت الزوجة مع عشيقها علي دخول إلى شقتهم الخاصة، وساعدته بالدخول علي زوجها أثناء نومه وادخلته على زوجها الضحية أثناء خلوده للنوم، وقام بخنقه بحبل قد أعده مخصوص لذلك، وقامت الزوجة بتكبيل زوجها المجنى عليه، وقامت بضربه عدة ضربات مما أدي إلي إصابته، وكان ذلك بغرض شل حركته ومنعه من المقاومة، لكي يسهل على عشيقها المتهم الأول التخلص منه.

وقاموا بوضع الجثة داخل شوال، وقاموا بنقله عبر دراجة نارية والقوا به في أحد الأماكن المهجورة في المرج وفروا هاربين، وقد تم عمل جميع الإجراءات اللازمة ضدهم، وأمرت النيابة بالإعدام شنقا لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى