> FB Twitter instagram youtube linkedin نتائج انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة
إقتصاد

نتائج انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة للإيداع المركزي

نتائج انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة للإيداع المركزي، حيث تم انتهاء الجمعية العامة العادية لشركة مصر المقاصة للإيداع المركزي، من عمل انتخابات اختيار مجلس الإدارة لدورة جديدة (2021 -2024)،وسط حضور كثيف ونسبة حضور بلغت 84%.

نتائج انتخابات مصر المقاصة

  • حقق علاء الدين محمد عامر فرغلي فوزا مشرفاً في الانتخابات، بحصوله علي منصب رئيس مجلس الإدارة، كما نال كلاً من : خالد حسن محمود راشد و هشام السيد مبروك محمد، عضوية مجلس الإدارة ممن يحق لهم العضو المنتدب.
  • كما نال كلاً من : هشام أحمد حسن يوسف، وسالي رفعت السيد أحمد، وأرف محمد البهي الدين عبد الحكيم، بالفوز بانتخابات عضو مجلس الإدارة من ذوي الخبرة، ممن لا يحق لهم العضو المنتدب.
  • كما صرحت الشركة خلال بيان للبورصة اليوم الأربعاء 15/9/2021، إن أحمد عبد الحليم رشدي العروسي المرشح عن شركات الوساطة في الأوراق المالية وشاهيناز نبيل أمين فودة المرشحة من ذوي الخبرة ممن لا يحق لهم تولي منصب العضو المنتدب قد اعتذروا عن خوض انتخابات مجلس الإدارة للدورة من 2021/ 2024.
  • وبالنسبة إلي شركات السمسرة، فقد حقق فوزاً كلاً من: محمد فاروق مسعود عبدالعال، ومحمد فتح الله محمد السيد، كما تمكن من الحصول علي عضوية أمناء الحفظ ، كلاً من: محمد علي محمود ليحة، وهشام فاروث عبدالرحمن شاهين.
نتائج انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة للإيداع المركزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى