> FB Twitter instagram youtube linkedin ضحايا بيارة الصرف بسيدي غازي جريدة أخبارك
حوادث

ضحايا بيارة الصرف بسيدي غازي

ضحايا بيارة الصرف بسيدي غازي حيث تحصلنا على أول صور لـ«شهداء لقمة العيش»، ضحايا بيارة الصرف الصحي بمحطة سيدي غازي، في محافظة كفر الشيخ، الذين تم مصرعهم اليوم الأربعاء، أثناء عملهم بالبيارة، وذلك في بيان رسمي، كأول رد من قبل الشركة على مصرع 4 من العاملين بالشركة داخل بيارة للصرف الصحي.

شهداء
شهداء

وتبين أن المتوفين هم: «أحمد أسامة العبد»، 30 سنة، و«ماجد شعبان بهنسي»، 37 سنة، و«عبد الصمد عبد الحميد»، 27 سنة، و«عصام إبراهيم حسين»، 30 سنة.

بيان من الشركة لنعي المتوفين

وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ ببيان برئاسة المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بياناً في وقت سابق، نعت خلاله العمال المتوفين.

حيث كان يحتوي هذا البيان «تنعى شركة مياه الشرب والصرف الصحي أبناءها الذين توفوا اليوم، حينما كانو يقوموا بواجبهم في أعمال صيانة وتشغيل محطة سيدي غازي»، وتابعت الشركة في بيانها أن «خسارة الشركة لا تُقدر، وحزنها عليهم شديد، حيث كانوا من العاملين ذوي الكفاءة والخلق، والعوض عنده سبحانه وتعالى، ودعواتنا لهم بالرحمة والمغفرة»، كما أكدت الشركة على «تأمين كل حقوقهم وأسرهم، وهم من أسرة الشركة، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

محافظ كفر الشيخ يشكل لجنة للتحقيق في الواقعة

وجدير بالذكر ان أعرب محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، عن بالغ حزنه للحادث الأليم الذي ألًم بعاملين من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدى غازي، وقرر المحافظ تشكيل لجنة فنية لمعرفة ظروف الحادث وأسبابه، وكيفية وقوعه والمتسبب فيه، كما وجه مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات مالية عاجلة لأسر الضحايا الأربعة في الحادث، إضافة إلى خامس مصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى