> FB Twitter instagram youtube linkedin واقعة صادمة انتقدها رواد مواقع التواصل الإجتماعي جريدة أخبارك
حوادث

واقعة صادمة انتقدها رواد مواقع التواصل الإجتماعي

واقعة صادمة انتقدها رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث مشاكل الحياة والمتطلبات الكثيرة، جعلته حائرًا يفكر في التخلي عن طفليه بدون مقابل، موضحا تخليه عن تحمله مسئولية رعايتهما، حتى يبلغا رشدهما ويعتمدا على نفسيهما، هكذا قرر محمد ملك، 40 عامًا، التخلي عن اثنين من أبنائه، هربًا من مصاريف رعايتهما المكلفة، خاصة بعد المشاكل التي حدثت بينه وبين زوجته، رغم أنه يتقاضى راتب شهري يصل إلى 3 آلاف جنيهًا، لكنه لا يكفي.

بوست كتبه «محمد»، على صفحته بموقع فيسبوك صدم أصدقاءه ومتابعيه، موضحًا في حديثه قصة المعاناة التي جعلتة يتخلي عن أطفاله، مؤكدًا أن لديه 3 أطفال يحتاجون لمصاريف كثيرة، وهو لا يستطيع  تجقيق جميع مطالبهم، فالـ3 آلاف جنيه التي يتقاضاها كـ«فرد أمن»، يدفع ثلثها إيجار لشقته في منطقة فيصل بالجيزة.

يروي «محمد»: «الإيجار بـ750 جنيه وبدفع مية وغاز وكهربا، يعني كله بيوصل ألف جنيه في الشهر، وأنا مرتبي مبيكفيش مصاريف ولادي، اللي منهم اتنين في 3 و5 إبتدائي، ومش قادر أوفي كل طلباتهم الكتير».

صادمة
صادمة

إصابة «محمد» بإنزلاق غضروفي

كان «محمد»، يواصل ليله بنهاره في عمل آخر، يتقاضى منه 1500 جنيه، حتى أصيب بإنزلاق غضروفي، جعله لا يقدر على العمل أغلب ساعات اليوم، ومن ثم تدهورت حالته المادية يومًا تلو الآخر: «عندي ابني بيعرف يرسم بورتريهات وصعبان عليا ماقدرش أطور له موهبته، لما كنت بشتغل شغلانتين كنت بحس إن يومي كله بيبقى في الشغل، وابني أوقات كان بيرفض أني أخرج عشان أقعد معاه».

طفلان للتنبي عمرهما 9 و10 سنوات

نشر «محمد»، بوست على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «للبيع طفلين سن 10 سنوات و9 سنوات، بدون مقابل بشرط الاهتمام بهما»، مؤكدًا رغبته في التخلي عن طفليه دون الحصول على مبالغ مادية، كما يتمنى التراجع عن قراره والحصول على وظيفة تمكنه من توفير حياة مريحة لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى