> FB Twitter instagram youtube linkedin بشكل رسمي منى زكي في الموسم الرمضاني 2022 مع مريم نعوم جريدة أخبارك
فن

بشكل رسمي منى زكي في الموسم الرمضاني 2022 مع مريم نعوم

منى زكي

بعد النجاح الكبير الذي حققته منى زكي في مسلسلها الأخير “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي ستعود بفريق جديد في رمضان المقبل لكن لم يتم الكشف عن ذلك حتى الآن إلا أنه تم الكشف عن أن المسلسل سيكون من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

بشكل رسمي منى زكي في الموسم الرمضاني 2022 مع مريم نعوم

بالنسبة لقصة المسلسل وبقية الأبطال احتفظ أبطال العمل بأي تفاصيل سواء كان اسم العمل أو الأبطال المرشحين بجانب منى زكي وكان مسلسل “لعبة نيوتن” من أبرز المسلسلات في رمضان، وتناولت مسلسلات رمضان الماضي العديد من القضايا التي تهم المرأة العربية ومن بينهم لعبة نيوتن الذي شاركت فيه منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وميان السيد وفنانين آخرين.

أما بالنسبة للسينما فتعيش منى زكي نشاطًا سينمائيًا كبيرًا حيث تستعد حاليًا لفيلم “الجواهرجي” مع محمد هنيدي والذي يعتبر عودة لها مرة أخرى بعد التعاون الأخير مع الفنان في فيلم”صعيدي في الجامعة الأمريكية” والذي كانت بدايتها هي وشباب جيلها في العالم ومنهم الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغيرهم من الفنانين.

بشكل رسمي منى زكي في الموسم الرمضاني 2022 مع مريم نعوم
بشكل رسمي منى زكي في الموسم الرمضاني 2022 مع مريم نعوم

الفنانة منى زكي تاريخ من السينما والدراما

وعن آخر أعمال منى زكي بالسينما كان فيلم “الصندوق الأسود” مع محمد فراج الذي عرض في دور السينما هذا العام لكنه لم يحقق نجاحا كبيرًا في دور العرض كما كان متوقعًا خاصة أنه كان عودة للفنانة بعد غياب طويل عن شباك التذاكر وعن أعمالها في السينما المصرية.

هذا وقد ناقش الفيلم قضية الخلفة في المجتمعات الأجنبية كما عزز دافع الأمومة بالحفاظ على الجنين وتوفير كافة سبل الأمان والسلامة له على الرغم من كل المحاولات التي تعرضت لها منى زكي طوال الفيلم من الخوف والألم التي كان من الممكن أن تقضي على حياة الجنين وحياتها معًا ولكنها حافظت عليه حتى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى