> FB Twitter instagram youtube linkedin آخر قرارات الرئيس السيسي
سياسة

آخر قرارات الرئيس السيسي بشأن دعم المشروعات الصغيرة

آخر قرارات الرئيس السيسي بشأن دعم المشروعات الصغيرة، حيث قامت الجريدة الرسمية من خلال عددها الجديد اليوم 16 سبتمبر 2021، بنشر قرار الرئيس السيسي، برقم 109 للعام الحالي بشأن الموافقة علي الوثائق المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية، بخصوص مشروع شراكة لخلق الوظائف و دعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة في جمهورية مصر العربية.

آخر قرارات الرئيس السيسي

  • يأتي الهدف من المشروع إلى توفير فرص بإعطاء منح للشركات والمنظمات الغير ربحية والشركاء في القطاع العام، بغرض منع كافة العقبات الاستثمارية والعوارض لتوفير وظائف أفضل و خلق فرص وتشجيع نمو الشركات المصرية والأفريقية والأوروبية في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال خلق فرص عمل عالية الجودة عن طريق تعزيز الاستثمارات وزيادة المبيعات.
  • كما يحقق المشروع أحدي متطلبات التنمية المستدامة، مثل: الهدف الـ8 و هو ” العمل اللائق ونمو الاقتصاد”، والهدف الـ9 و هو ” الصناعة والابتكار والهياكل الأساسية”.
  • وفي نطاق ذلك المشروع، فإنه من المفترض أن يتم متابعة الشركات في فترة إعدادها وتنفيذها لاتفاقات تعاون محددة ولاستثمارات واضحة، وتقديم المشورة للشركات النشيطة، بغرض توسيع أنشطتها التجارية بناء علي احتياجات كل شركة مثل مجال تطوير المنتجات، والحصول علي شهادات الجودة والتمويل والقيام والقيام بتدابير التأهيل.
أقرأ أيضا عن ( الأوراق المطلوبة لعمل تصاريح المشروعات المتوسطة والصغيرة )، من هنا 

آخر قرارات الرئيس السيسي

2
3
4
5
6
7
8
9
10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى