> FB Twitter instagram youtube linkedin تسريبات جديدة عن سيارة فورد فوكس موديل 2022 تكشف عن ميزاتها جريدة أخبارك
تكنولوجيا

تسريبات جديدة عن سيارة فورد فوكس موديل 2022 تكشف عن ميزاتها

فورد فوكس موديل 2022

التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية لسيارة فورد فوكس سيدان 2022 الجديدة والتي تُظهر التغيير الملحوظ في الشكل الخارجي للسيارة من حيث الحجم والشكل والتكوين لها هذا بالإضافة إلى الميزات الداخلية التي تتمتع بها سيارة فورد فوكس 2022 والتي تختلف عن السيارات السابقة.

تسريبات جديدة عن سيارة فورد فوكس موديل 2022 تكشف عن ميزاتها

وبحسب موقع “موتور 1” المتخصص في السيارات فإن الصور غير الرسمية التي تم التقاطها تظهر لمحة عن المستقبل القريب للسيارة السيدان وتظهر أن التغييرات ليست دراماتيكية هذا ومن المرجح أن تأتي فورد فوكس 2022 مع هيكل سفلي أكثر عدوانية مستوحى بشكل كبير من طراز Ford Focus ST الحالي ومن المؤكد أن المصابيح الأمامية ستتم إعادة تصميمها ومعالجتها عن ما كانت عليه في السابق.

تُظهر الصور التجسسية المصابيح الخلفية المعاد تصميمها أصغر من الإصدار الحالي حيث يتميز الجزء السفلي من الظهر بمصدات على شكل شبه منحرف على كلا الجانبين ومع ذلك تظهر صور التجسس للمفهوم تمويهًا حول المصابيح الخلفية لكن الجبهة بأكملها مكشوفة وغير متغيرة عن النموذج الحالي، الصور لا تقدم التصميم الداخلي ولكن وفقًا لمصادر مطلعة من المتوقع أن يكون لدى سيارة فورد فوكس 2022 شاشة معلومات وترفيه أكبر من الإصدار الحالي.

تسريبات جديدة عن سيارة فورد فوكس موديل 2022 تكشف عن ميزاتها
تسريبات جديدة عن سيارة فورد فوكس موديل 2022 تكشف عن ميزاتها

قرار شركة فورد بعدم إطلاق السيارة في الأسواق الأمريكية

كما قررت شركة فورد موتورز عدم إطلاق السيارة السيدان الجديدة في السوق الأمريكية خاصة أنها تشهد حالة من موت إكلينيكي هناك بسبب تفضيل العملاء شراء سيارات الدفع الرباعي والسيارات الوعرة بسبب كفاءتها وأدائها العالي وهو بالتأكيد خبر قد يحزن البعض لأن السيارات ذات الشبكات الجوية الصغيرة أصبحت نادرة للغاية هذه الأيام.

تخطط فورد أيضًا للتوقف عن بيع EcoSport في السوق الأمريكية اعتبارًا من عام 2022 مما يترك فورد في وضع محفوف بالمخاطر حيث لا توجد خيارات لنماذج منخفضة السعر وفعالة في استهلاك الوقود للمشترين في الولايات المتحدة باستثناء شاحنة بيك أب مافريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى