> FB Twitter instagram youtube linkedin رجوع محمد الننى إلى تدريبات أرسنال
رياضة

موعد رجوع محمد الننى إلى تدريبات أرسنال

موعد رجوع محمد الننى إلى تدريبات أرسنال، حيث يعود اللاعب المصري محمد الننى، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، للتدريب مع فريقه خلال الأسبوع المقبل، وفقاً لما صرح عنه النادي الإنجليزي من خلال بيان رسمي على موقعه اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021.

موعد رجوع محمد الننى إلي أرسنال

  • أعلن نادي أرسنال أن الننى لن يستطيع من المشاركة في مباراة فريقه القادمة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام بيرنلى، والتي من المفترض أن تقام بعد غداً السبت الموافق 18/9/2021، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، هذا و قد غاب اللاعب المصري عن مباراة مصر والجابون، من بين منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 مقابل 1.
  • وصرح نادى أرسنال من خلال موقعه الرسمي إن اللاعب المصري في طريقه للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وينتظر عودته للتدريبات خلال  الأسبوع المقبل.
  • كما أضاف أرسنال في بيانه: أن لاعبه روب هولدينج قد تمت إصابته بكدمات فادحه في ركبته اليمنى خلال التدريبات قبل مباراة نورويتش سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، وتقدم روب في إعادة تأهيله مرة أخرى إلى التدريبات لكنه لن يكون متاحًا لمباراة السبت.
  • وأضاف أيضا البيان: أن اللاعب جرانيت شاكا الذي تم إيقافه لن يشارك نظراً لتلقيه بطاقة حمراء ضد مانشستر سيتي.
  • وجاء في اختتام البيان: أنه يستمر اختبار كافة أعضاء الفريق الأول وكذلك موظفين الدعم بصورة مستمرة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا كأحد أجزاء بروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد الننى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى