> FB Twitter instagram youtube linkedin أوبو تستعد لإطلاق الأفضل على الإطلاق Find X3 Pro جريدة أخبارك
تكنولوجيا

أوبو تستعد لإطلاق الأفضل على الإطلاق Find X3 Pro

Find X3 Pro

أطلقت الشركة الصينية Oppo رسميًا سلسلة هواتفها الذكية Find X3 في مارس الماضي بتصميم مذهل ومواصفات مميزة بينما الآن على عكس جميع شركات الهواتف الذكية تعمل على إنتاج نسخة جديدة من هاتفها الذكي Find X3 Pro وهو من المتوقع أن يحمل اسم Find X3 Pro Photographer Edition.

أوبو تستعد لإطلاق الأفضل على الإطلاق Find X3 Pro

ونشر موقع التسريب الصيني الشهير Weibo صورة للهاتف القادم من شركة Oppo الصينية Find X3 Pro Photographer Edition والذي يأتي بتصميم مميز حيث يحتوي الثلث العلوي من ظهر الهاتف على غطاء معدني بينما الباقي الجزء الخلفي مصنوع من الجلد ومن المتوقع أن يأتي بمواصفات مماثلة لهاتف Find X3 Pro الذكي بحسب الموقع التقني “Gizmochina”.

وأفاد موقع “Digital Chat Station” أن الإصدار المرتقب Find X3 Pro Photographer Edition سيتم إنتاجه بالتعاون بين Oppo و Kodak ليحصل الهاتف على كاميرا Kodak الكلاسيكية والتي من المتوقع أن تكون التغيير الملحوظ للإصدار الجديد بينما لن يتم إجراء تغيير كبير من مواصفات الهاتف السابق Find X3 Pro.

أوبو تستعد لإطلاق الأفضل على الإطلاق Find X3 Pro
أوبو تستعد لإطلاق الأفضل على الإطلاق Find X3 Pro

مزايا ومواصفات هاتف Find X3 Pro

جاء هاتف Oppo Find X3 Pro بشاشة LTPO AMOLED مقاس 6.7 بوصة بجودة عرض QHD + بالإضافة إلى معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز في الثانية ومقاومة IP68 للماء والغبارمع قارئ بصمات الأصابع في الشاشة.

ولعشاق التصوير يمتلك الهاتف الذكي OPPO Find X3 Pro كاميرا خلفية رباعية أهمها تأتي بدقة 50 ميجابكسل تدعم خاصية التثبيت البصري “OIS” مع كاميرا فائقة الاتساع تبلغ 50 ميجابكسل لجميع الاتجاهات بالإضافة إلى كاميرا مقربة بدقة 13 ميجابكسل للتقريب البصري وعدسة مجهرية بدقة 3 ميجابكسل ولصور السيلفي ومكالمات الفيديو يأتي الهاتف بكاميرا 32 ميجابكسل.

الهاتف الذكي Find X3 Pro مدعوم بمعالج Snapdragon 888 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وتخزين داخلي 512 جيجابايت ويحزم الهاتف بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم تقنية الشحن السريع السلكية 65 وات وتقنية الشحن اللاسلكي بسرعة 30 وات و10 وات للخلف مع دعم الشحن اللاسلكي و NFC و Bluetooth 5.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى