> FB Twitter instagram youtube linkedin ريلمي تسعى لإصدار هاتف رائد بتقنية شحن تبلغ 125 وات جريدة أخبارك
تكنولوجيا

ريلمي تسعى لإصدار هاتف رائد بتقنية شحن تبلغ 125 وات

ريلمي

تشتهر Realme بهواتفها الذكية متوسطة المدى وذات السعر التنافسي وبفضل ذلك أصبحت الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية بينما ركزت مؤخرًا على الهواتف من الفئة المتميزة بينما تشير التسريبات إلى أن الشركة الصينية تريد التغيير مفاهيم من خلال إطلاق هاتف رائد بمواصفات فائقة تنافس مع عمالقة تصنيع الهواتف الذكية حول العالم.

ريلمي تسعى لإصدار هاتف رائد بتقنية شحن تبلغ 125 وات

وكشف موقع تسريبات “Digital Chat Station” الموثوق أن العلامة التجارية الشقيقة لكل من Oppo و OnePlus OnePlus ريلمي تعمل على إطلاق هاتف ذكي رائد بأعلى المواصفات العام المقبل والذي سيحتوي على شاشة 2K بالإضافة إلى القوى الخارقة وتقنية الشحن السريع والتي تتجاوز 100 واط.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Oppo تمتلك تقنية الشحن السريع بقوة خارقة تبلغ 125 واط لذلك من المتوقع أن يدعم الهاتف الرائد القادم من شركة Realme هذه القوة لتقنية الشحن السريع.

كما سيطلق عليه Realme UltraDART بقوة 125 واط بينما يُعرف إصدار Oppo باسم Flash Charge بينما لم يكشف OnePlus بعد عن نسخته من تقنية الشحن السريع ومن المتوقع أن يتم طرحه قريبًا وفقًا للموقع التقني Gizmochina.

ريلمي تسعى لإصدار هاتف رائد بتقنية شحن تبلغ 125 وات
ريلمي تسعى لإصدار هاتف رائد بتقنية شحن تبلغ 125 وات

استعدادات شركة ريلمي لطرح تقنياتها الجديدة

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه شركة Xiaomi الصينية لإدخال تقنية الشحن السريع بقوة خارقة 120 واط في الأيام المقبلة إلى الأسواق العالمية إلى جانب سلسلتها الرائدة Xiaomi 11T والتي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية.

أفادت تسريبات أن شركة Realme تختبر شاشة جديدة بتقنية عالية وهذا يعني أن Realme لن تستعير شاشة Oppo أو OnePlus 2K لهاتفها الرائد القادم.

ومن المتوقع أن يتنافس الهاتف الرائد القادم من Realme والذي سيتميز بهذه المواصفات الضخمة مع العديد من الهواتف الذكية الرائدة من صانعي الهواتف الذكية العملاقة حول العالم كما سيتنافس مع سلسلة Find X الرائدة من العلامة التجارية الشقيقة Oppo ومن المتوقع أن يأتي هاتف Realme المتوقع في وقت لاحق من العام المقبل 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى