> FB Twitter instagram youtube linkedin تصريحات شريف منير بعد حريق منزله
فن

تصريحات شريف منير بعد تعرض منزله بالمقطم لحريق

تصريحات شريف منير بعد تعرض منزله بالمقطم لحريق، حيث صرح النجم شريف منير عن نشوب حريق بإحدى غرف بيته في منطقة المقطم، وذلك أثناء  عدم وجودة داخل المنزل نظراً لارتباطه بتصوير أعمال فنية، ولكن كانت تتواجد بالمنزل زوجته وابنته.

تصريحات شريف منير بعد تعرض منزله بالمقطم لحريق

تصريحات شريف منير عن الحريق داخل منزلة

  •  قد نشر منير صور تظهر الحريق من خلال حسابه بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق :”الحمد لله .. قدّر ولطف .. و أوضح أن السبب هو إلقاء سيجارة من مكان ما على سقف غرفة في تراس البيت .. أدت إلي حدوث حريقة .. والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق “.
  • وتابع تعليقة عن الحريق :”الحمد لله قدر الله وما شاء فعل . وقدم الشكر إلي جيرانه نظراً لمساندتهم لزوجته و بنته اللتان تواجدوا بمفردهم  في البيت ..نظراً لخروجه لتصوير أعماله من الساعة ٧ صباحاً.

 

آخر أعمال شريف منير

  • يتم عرض مسلسله “إجازة مفتوحة” بطولة شريف منير و النجمة لقاء الخميسى، علي “قناة on ” في تمام  الساعة 8 مساء، و الإعادة الساعة 2 صباحًا و الساعة 1 مساء، و تحكي قصة المسلسل عن المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قوره ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى