> FB Twitter instagram youtube linkedin غادة عبد الرازق تثير حيرة متابعيها
فن

غادة عبد الرازق تثير حيرة متابعيها بعد هذا التصرف !

غادة عبد الرازق تثير حيرة متابعيها بعد هذا التصرف !، حيث قامت النجمة غادة عبد الرازق بإثارة فضول و استغراب جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها علي موقع “انستجرام” والذي يبلغ عددهم نحو الـ10 مليون متابع، بعدما قامت بحذف كل صورها وفيديوهاتها ومنشوراتها المتنوعة من الحساب بشكل مفاجئ دون سبب واضح.

غادة عبد الرازق تثير حيرة متابعيها

  • فرض الجمهور العديد من التخيلات لهذا القرار، حيث قال مجموعة منهم أن ذلك يكون بغرض الترويج لأحد أعمالها كما قامت بذلك من قبل النجمة أصالة بعد قيامها بحذف كل صورها للترويج لأخر ألبوماتها، وقال البعض الآخر أن الحذف يمكن أن يعود لاختراق الحساب.
  • حيث كان آخر ظهور للفنانة غادة عبد الرازق قبل بضع أيام عندما هنئت من خلاله روتانا بنتها بمناسبة ذكري ميلادها، وكتبت لها في هذه المناسبة منشور أعربت من خلاله عن حبها الشديد لها، كما نشرت غادة صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة:” بقالي كتير منزلتش صورة يلا واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزلية طبيخ وغسيل وخلافه”.
  • وقام متابعين غادة عبد الرزاق، بالتعليق على الصورة نظراً لظهورها متعبه بسبب أعمال المنزل، فقالت إحداهن:” يعطيكِ العافية، أجمل ست بيت “، وعلقت أخرى:”ديفا حتى بعد البهدلة خمسة عليكي”، وغردت أخرى:” ومالها الطبيعة أحلى طبعا”.
  • هذا وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرزاق هو دورها في مسلسل “لحم غزال” الذي لعب معها في دور بطولته مجموعة من الفنانين من بينهم : شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، والمسلسل من تأليف / إياد إبراهيم ومن إخراج / محمد أسامة.

غادة عبد الرازق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى