> FB Twitter instagram youtube linkedin تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
رياضة

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي ، حيث صرحت تقارير صحفية أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي توصل لبروتوكول مع ناديه حيث تم قبول صلاح على تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم حتى عام 2026 حيث أن عقده من المفترض أن يتم انتهائه في عام 2023.

تفاصيل تجديد عقد محمد صلاح

  • أعلنت شبكة ” The Firm ” الإنجليزية أنباء من خلال صفحتها الرسمية على منصة توتير وقد جاء فيها :”عاجل: وصلتنا أخبار عن قبول صلاح على شروط صفقة جديدة ستبقيه في إنفيلد حتى عام 2026″.
  • وأعلنت تقارير عن طلب محمد صلاح أن يحصل على راتب قيمته 500 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع مما أدي إل تأخير التجديد مع نادي ليفربول الذي وجد أن المبلغ ضخم حيث يعادل أكثر من ضعف راتبه الحالي بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.
  • وقد قام النجم محمد صلاح بزيادة  مجموع أهدافه لعدد 29 هدف في دوري أبطال أوروبا، كما استطاع الفرعون في الوصول إلى لذلك العدد المميز من الأهداف مع ليفربول ونادي روما ونادي بازل منذ موسم 2013/2014 ليعادل عدد أهداف الفرنسي دافيد تريزيجيه والثنائي الهولندي باتريك كلويفرت وروي ماكاي ويتساوى الرباعي في المركز 27 بترتيب هدافي البطولة عبر التاريخ التي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ135 هدف حتى الآن.
  • وبعد أن أحرز صلاح هدفة الأخير، فقد ساعده ذلك في أن يتجاوز أسطورة مانشستر يونايتد اللاعب “ريان جيجيز ” الذى قام بتسجيل 28 هدفا مع الشياطين الحمر خلال مسيرته الطويلة والتي وصلت إلى 145 مباراة في البطولة العريقة والتي توج بها مرتين في 1999 و2008.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى