> FB Twitter instagram youtube linkedin أسباب انتحار فتاة سيتي ستارز
حوادث

الأسباب الكاملة لانتحار “فتاة سيتي ستارز”

الأسباب الكاملة لانتحار “فتاة سيتي ستارز”، حيث توصلت التحريات التي قامت أجهزة الأمن المصرية بتحصيلها بشأن حادثة انتحار فتاة داخل مول تجاري معروف في القاهرة، وهي حادثة التي أثارت الكثير من الجدل و تسببت صدمة و حزن كبير في الساعات الماضية.

تفاصيل انتحار فتاة سيتي ستارز

  • و وفقاً لتحريات أجهزة الأمن المصرية : إن الفتاة المنتحرة ميار.س (23 عاما) مقيدة بالفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان، والتي تقيم في شارع عبد الشافي محمد في مدينة نصر شرقي القاهرة، قامت برمي نفسها من الدور السادس من داخل مول سيتي ستارز في نفس المنطقة، وتم نقلها لمستشفى رابعة العدوية وتوفيت علي الفور عند وصولها.
  • وتمكنت أجهزة الأمن من التواصل مع إحدى صديقات الفتاة المنتحرة وتدعى نيرة. س(23 عاما) طالبه بكليه طب الأسنان ومقيمه في الرحاب بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة، والتي صرحت عند استجوابها من قبل أجهزة الأمن إنها كانت برفقة فتاة سيتي ستارز المنتحرة داخل “كافيه سيلنترو” بمول سيتى ستارز حتى الساعة الخامسة، مساء أمس الأربعاء 15/9/2021، ثم انصرفت وتركتها بمفردها، مشيرة إلي أن المتوفية تعاني من حاله نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها، وأضافت أنها أخبرتها برغبتها في الانتحار، لكنها هدأت من روعها ولم تأخذ كلامها على محمل الجد.
  • وقد قامت أجهزة الأمن باستجواب والد الفتاة المنتحرة والذي يبلغ من العمر الـ60 عام، وهو لواء طبيب جراحه بالمعاش، وأوضح ان سبب رغبة ابنته على الانتحار قد يرجع إلي قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن عن الحد الطبيعي.
  • وقامت أجهزة الأمن بإخطار النيابة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، واستدعاء شهود الواقعة لاستكمال التحقيقات.فتاة سيتي ستارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى