> FB Twitter instagram youtube linkedin شوبير يعلن مصير تجديد علي معلول للأهلي جريدة أخبارك
رياضة

شوبير يعلن مصير تجديد علي معلول للأهلي

شوبير يعلن مصير تجديد علي معلول للأهلي حيث وضح الإعلامي أحمد شوبير، عن تجهيز مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطة لتجديد عقود جميع اللاعبين التي تنتهي خلال عام أو عامين، معلنا  أن إدارة النادي الأحمر تعلمت من درس ثنائي الفريق السابق أحمد فتحي وعبدالله السعيد، وانتقالهما لصفوف بيراميدز بعد التأخر في تجديد تعاقد الثنائي.

وتحدث شوبير، عن مصير مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية قائلا: «بعد اعتذار اليابان عن استضافة كأس العالم للأندية، جنوب إفريقيا مرشحة لاستضافة مونديال الأندية، وعندما يجدث ذلك سيشارك صن داونز، باعتباره بطلا لدوري جنوب إفريقيا النسخة الأخيرة، حسب تعديلات اللائحة، وليس كايزر تشيفز الذي خاض نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي وخسر اللقاء».

شوبير يعلن مصير تجديد علي معلول للأهلي

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» الذي يقدمه عبر راديو «أون سبورت إف أم»: «الأهلي قام بتجديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق، لمدة 5 سنوات، وسوف يتم إعلان تجديد عقد عمرو السولية لاعب الوسط علي معلول، رفيق أيسر القلعة الحمراء، ولا توجد أزمة في هذا الملف، وإدارة النادي الأحمر تهدف لفرض حالة من الاستقرار بصفوف الفريق ومد تعاقدات اللاعبين لسنوات مقبلة».

صلاح محسن لاعب الأهلي
صلاح محسن لاعب الأهلي

تكريم سعد سمير أمر جيد من الأهلي

وتحدث شوبير، عن ذهاب سعد سمير مدافع الفريق، الذي انتقل لصفوف فريق فيوتشر، على سبيل الإعارة، قائلا: «أمر جيد من إدارة النادي الأهلي وداع سعد سمير بهذا الشكل، لأنه كان ارتبط اسم اللاعبين الراحلين بالأزمات والوداع بشكل غير لائق، لكن ما حدث مع سعد سمير غير هذا الشكل تماما».

وأضاف: «بكاء سعد سمير أمر مؤثر لأنه شخصية دائما تبتسم، وتأثر برحيله عن النادي الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قال له إن مكانه محفوظ داخل النادي الأحمر في أي وقت، خاصة أن النادي الأحمر لا ينسى أبناءه المخلصين».

سعد سمير لاعب الأهلي
سعد سمير لاعب الأهلي

صن داونز قد يشارك في كأس العالم للأندية

وتحدث شوبير، عن مصير مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية قائلا: «بعد اعتذار اليابان عن استضافة كأس العالم للأندية، جنوب إفريقيا مرشحة لاستضافة مونديال الأندية، وعندما يحدث ذلك سيشارك صن داونز، باعتباره بطلا لدوري جنوب إفريقيا النسخة الأخيرة، حسب تعديلات اللائحة، وليس كايزر تشيفز الذي خاض نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي وخسر اللقاء».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى