> FB Twitter instagram youtube linkedin بانون يرحل عن الأهلي بسبب 6 ملايين دولار جريدة أخبارك
رياضة

بانون يرحل عن الأهلي بسبب 6 ملايين دولار

بانون يرحل عن الأهلي بسبب 6 ملايين دولار حيث أعلنت تقارير إعلامية مغربية، عن وجود عرض خيالي من نادي التعاون السعودي، لضم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، في اثناء رغبة النادي السعودي بتدعيم خط دفاعه بأحد أفضل مدافعي قارة إفريقيا.

وذكر موقع «هسبورت» المغربي، أن نادي التعاون السعودي، يهدف لإبرام التعاقد مع الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وتقدم لإدارة الفريق المصري بعرض مالي كبير، أملا في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

التعاون السعودي يسعى لضم بدر بانون مقابل 6 ملايين دولار

وحسب الموقع المغربي، فإن التعاون السعودي، قدّم عرضا لمسؤولي الأهلي، بقيمة 6 ملايين دولار، مع وجود بند في عقد بيع اللاعب، يمنح الفريق الأحمر حق الحصول على 20% من قيمة صفقة إعادة بيعه، في حالة رحيلة عن النادي السعودي.

99

وأضاف التقرير المغربي، أن الأهلي يرفض التخلي عن بدر بانون، معلنا أنه لا يُوجد أي تفكير في الاستغناء عن اللاعب المغربي، بالرغم من العرض الكبير الذي قدمه النادي السعودي.

وأشار موقع «هسبورت»، إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، يرفض رحيل بدر بانون، لأنه يعتبره من اللاعبين الأساسيين وأحد كوادر الدفاع الأحمر، ومن الصعب تعويضه.

الأهلي يرفض التفريط في بدر بانون

وأشاد الموقع المغربي، بإمكانيات بدر بانون، الذي يقدم أداء مميزا مع النادي الأهلي، من وقت انضمامه إليه، حيث شارك بشكل واضح في تحقيق العديد من الإنجازات، التي حققها فريق القلعة الحمراء منذ وصول المدافع المغربي إلى القاهرة، مؤكدا أن اللاعب يتمتع بمكانة كبيرة لدى مشجعي الفريق.

يُذكر أن بدر بانون، عاد للقاهرة، استعدادا لاستئناف المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما تواجد خلال الأيام القليلة الماضية بمعسكر المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، استعدادا لمنافسات كأس العرب المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى