> FB Twitter instagram youtube linkedin مشهد صادم لسفينة طائرة جريدة أخبارك
منوعات

مشهد صادم لسفينة طائرة

مشهد صادم لسفينة طائرة حيث انه مشهد غريب لفت أنتباه سكان إحدى المدن الساحلية، حيث انهم شاهدوا سفينة طائرة في الهواء بشكل لا يصدق، مما أعاد إلى الأذهان واقعة سفينة الشحن التي بدت وكأنها تسير في الهواء بشهر مارس الماضي، ووثق السكان المشهد غير المألوف بالعديد من الصور مما أثار الحيرة عن السبب الغريب.

حدثت الواقعة في جزر «نورماندي» بساحل مدينة نيو جيرسي الأمريكية وتحديدًا في منطقة «سانت كاثرين»، حيث تتبع السكان الساعة الحادية عشر صباحًا السفينة الطائرة، وبعد إبلاغ الشرطة وخفر السواحل، استطاعوا تفسير سر المشهد الصادم، بحسب صحيفة «مترو» البريطانية.

9626761231631734047 1

حقيقة مشهد صادم لسفينة طائرة

وبحسب تقرير الشرطة، فإن السفينة ظهرت للناظرين من بعيد وكأنها طائرة في الهواء وتقف في المياه، إلا أن الواقع هو أن السفينة دخل هيكلها في صخرة ضخمة أثناء سيرها في المياه بسبب موجات المد، لتعلق السفينة في الهواء وتبدو وكأنها طائرة، إذ اصطدم المحرك اصطدم بالصخرة تحت المياه وتضرر بالكامل بسبب الشعاب المرجانية، وبعد انحسار المد أصبحت السفينة معلقة في الهواء على ارتفاع 10 أقدام من المياه، وعلى الرغم أنها كانت في وضع غير مستقر، لم يكن هناك أي خطر حقيقي يواجه الطاقم، إذ أن السبب الرئيسي فيما حدث هو ارتفاع وانخفاض مستوى المد.

تفاصيل رحلة إنقاذ السفينة: استغرقت 12 ساعة

وحينما ورد بلاغ من رجال الشرطة، تحرك خفر السواحل، على وجه السرعة لينقذوا طاقم السفينة، واخذت عملية الإنقاذ بالكامل نحو 12 ساعة، ولم تكن هناك أي إصابات مهددة للحياة، ولكن عانى بعض من طاقم السفينة من إصابات طفيفة إثر إصطدامها بالصخرة والشعاب المرجانية، وجرى اصطحابهم إلى ساحل جيرسى لتلقي العلاج والرعاية الطبية.

13181579421631734043

وقبل وصول خفر السواحل، كان هناك فى موقع الحادث بالفعل سفينة أخرى، تقوم بجولة فى الشعب المرجانية، وساعد طاقمها، طاقم السفينة العالقة عبر استخدام قوارب نجاة ونقلهم إلى الجزيرة الرئيسية بأمان حتى وصول خفر السواحل.

أثارت هذه الصورة للقارب المعلق بالهواء السخرية على مواقع السوشيال ميديا، ومن بين تلك التعليقات المضحكة: «ياله من مكان رائع للركن»،«ممنوع الركن هنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى