شطب مطربتين لتحريضهما على الفسق والفجور جريدة أخبارك
فن

شطب مطربتين لتحريضهما على الفسق والفجور

شطب مطربتين لتحريضهما على الفسق والفجور حيث أعلنت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بالعموم على كل الفروع ومتعهدي الحفلات والأفراح، بوقف التعامل مع مطربتين، بسبب عدم التزامهما بالتقاليد العامة.

شطب مطربتين لتحريضهما على الفسق والفجور

ونشر فرع النقابة بمحافظة الغربية، على كل الفروع الأخرى، قرار بأن كلا من داليا مصطفى محمد يوسف، وفاطمة محمد جابر، الشهيرتين بـ لميس محمد وفيفي محمد مشطوبتان من جداول النقابة، لعدم التزامهما بالتقاليد العامة والمظهر اللائق، وظهورهما فى الحفلات بصورة تحرض على الفسق والفجور، وعدم احترام آداب وتقاليد المهنة.

من يحاول التعاون معهما يعرض نفسه للمسائلة القانونية

وهددت النقابة، بأن كل من يشغلهما أو يساعدهما على العمل، سيعرض نفسه للمسائلة القانونية.

وكانت النقابة، حذرت المطربات من ارتداء ملابس خارجة، وأعلن المستشار علاء عامر المستشار القانوني للنقابة، أن مهمة نقابة الموسيقيين تكون فقط على متابعة حصول المطربين على إذن الغناء، بالتنسيق مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وتتبع المخالفات المتعلقة بأي كلام خارج في كلمات الأغاني أو الحفلات، وذلك على ما حدث في الأزمة الأخيرة بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي.

جاءت تلك القرارات من فرع النقابة بعد قرارات النقابة الكبرى التى اتخذها الفنان الكبير هاني شاكر خلال الأيام الماضية ومنها سحب تصريح الغناء الخاص بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش وابتعاده عن الغناء تماما بالإضافة لايقاف مطرب الشعبي رضا البحراوي عن الغناء لمدة شهرين.

كما قامت النقابة بمنع العمل بالفلاشات فى الحفلات الغنائية واجبار اى مطرب على اصطحاب فرقة غنائية مكونة من 8 افراد لكي يعزفون وينشدون معه اغنياته فى الحفلات، ومن المقرر انه ابتداء من اليوم يحظر ظهور اى مطرب بدون فرقة غنائية ومن سيخالف ذلك سيتم إيقاف تصريح الغناء الخاص به وتحويله للتحقيق من جانب النقابة لو كان عضو عاملا فى النقابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى