> FB Twitter instagram youtube linkedin دلال عبد العزيز تتحدث عن تأثير المرض عليها ومواقف زملائها جريدة أخبارك
فن

دلال عبد العزيز تتحدث عن تأثير المرض عليها ومواقف زملائها

دلال عبد العزيز تتحدث عن تأثير المرض عليها

تزمنا مع مرور أربعين يوم على وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، فقد تصدرت محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حزن الكثير على خبر وفاتها، بعدما كانت تعتبر واحدة من أهم النجمات، في السينما والدراما والمسرح، أو في حياتها الشخصية.

حديث دلال عبد العزيز مع هالة سرحان عن فترة مرضها:

حيث كانت تقف دلال عبد العزيز، بجانب زميلاتها في أصعب الظروف، وخلال حوار نادر لها، تحدثت مع الإعلامية هالة سرحان في وقت سابق، وتطرقت في حديثها إلى فترة مرضها، وملازمتها للفراش بسبب الانزلاق الغضروفي لذي تعرضت له، لتؤكد تأثير ذلك عليها.

وأضافت دلال عبد العزيز خلال حوارها، وقالت إنها خلال تلك المحنة اقتربت من الله أكثر، وكانت خائفة لدرجة كبيرة، وخافت أن يكون ذلك المرض بداية لشلل قد يحدث لها، وكشفت إنها علمت أصدقاءها الحقيقيين خلال فترة مرضها.

وقالت عرفت من صوت ناس بيطمنوا عليا، إنهم بيكلمونى لغرض الكلام فقط، عشان لما أقوم يبقوا كلمونى، وعرفت الفرق ساعتها، شفت الكويس وشفت الوحش، شفت ساعتها اللي وقف جمبي واللي بعد عني، واللي كان أكثر من أخ.

ومن ناحية أخري، تقوم الفنانة ايمي سمير غانم بشكل مستمر، بنشر العديد من الأدعية لوالديها الراحلين، الفنان الكبير سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بالتزامن مع ذكرى 40 يوم على وفاة والدتها، وعلى 4 شهور على وفاة والدها.

حيث نشرت ايمي سمير غانم، منذ عدة أيام، صورة لوالديها التقطت بالأبيض والأسود، وقامت بإعادة نشرها مرة أخري، وقامت بنشر مقطع فيديو، يظهر صورة جمعت والديها أمام البيانو، على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التوصل الاجتماعي موقع انستجرام، وكتب تعليق على الفيديو، مصحوب بالآية القرآنية ﻭَﻗُﻞ ﺭَّﺏِّ ﺍﺭْﺣَﻤْﻬُﻤَﺎ ﻛَﻤَﺎ ﺭَﺑَّﻴَﺎﻧِﻲ ﺻَﻐِﻴﺮا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى