> FB Twitter instagram youtube linkedin الشركة المتحدة تعلن رعايتها لأسرة الفنان أحمد هيبه بعد وفاته جريدة أخبارك
فن

الشركة المتحدة تعلن رعايتها لأسرة الفنان أحمد هيبه بعد وفاته

الشركة المتحدة ترعي أسرة أحمد هيبه

تحدث الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد وفاة الفنان أحمد هيبه، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج من مصر، الذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، وقدم جزيل الشكر، إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد إعلان رعايتها لأسرة الفنان الراحل.

أشرف زكي يشكر الشركة المتحدة لرعايتها أسرة أحمد هيبه:

وقال نقيب المهن التمثيلية، بأن الشركة المتحدة دائما سباقة في هذه المواقف الإنسانية، وسريعة الاستجابة فيما يتعلق بحدوث أي شيء لأي فنان مهما كان، وكشف انه تلقى مكالمة من الشركة، وتم التواصل مع زوجة الفنان الراحل، وأخذ قرار بتعيينها وصرف مكافأة كبيرة لها.

وأشاد الدكتور أشرف زكي، بهذه الاستجابة السريعة، وقالت الشركة المتحدة بقالها فترة معانا، ومعودانا على كده ولا تتأخر عن أي شخص في الأسرة الفنية، ودائنا هي معنا أول بأول سواء مع فنانين النقابة أو خارجها، وتتدخل على الفور ولا تتأخر.

أهم المعلومات عن الفنان أحمد هيبة:

وكشف عن تفاصيل وفاة الفنان أحمد هيبه، وقال بأن الفنان الراحل تعرض لحادث سير، وبعد ذلك نقل إلى المستشفى، وفور وصوله توفي، إثر الإصابة التي تعرض لها في الحادث، فيما تم دفن الراحل صباح الثلاثاء الماضي، وسط حضور عائلته وأصدقائه.

وشارك الفنان الراحل أحمد هيبة في العديد من الأعمال، ومن أهمها فيلم الرجل الأبيض المتوسط، من بطولة الفنان أحمد آدم، وفيلم مافيا من بطولة الفنان أحمد السقا، ومسلسل مسرح سلاح»، وفيلم فرح، وفيلم شباب سبايسي، كما شارك في العديد من الأعمال الإذاعية الأخرى، والمسلسلات والمسرحيات والأفلام كضيف شرف مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى