> FB Twitter instagram youtube linkedin سعد سمير يبكي خلال رحيله عن النادي الأهلي وانتفاله لفريق فيوتشر جريدة أخبارك
رياضة

سعد سمير يبكي خلال رحيله عن النادي الأهلي وانتفاله لفريق فيوتشر

سعد سمير يبكي خلال رحيله عن النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي، عن رحيل اللاعب سعد سمير، إلى فريق فيوتشر على سبيل الاعارة لمدة موسمين، وذلك بدء من الموسم الجديد، ودخل اللاعب في وصلة بكاء خلال وداعه لزملائه، فيما أشاد الكثير بسلوكه وانضباطه، وقدراته الفنية وحماسه داخل النادي لسنوات طويلة.

حيث شارك سعد سمير في 204 مباراة، مع النادي الأهلي، في جميع البطولات، وسجل خلالها 13 هدف، وصنع هدف، وحصل على 15 كارت أصفر، وتعرض للطرد مرتين، فيما تم تتويجع مع القلعة الحمراء بسبعة بطولات للدوري الممتاز.

وأيضا لقبين لكأس مصر، ولقبين للسوبر المحلي، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، وثلاثة ألقاب للسوبر الأفريقي، وخمسة القاب للسوبر المحلى، بجانب كأس الكونفدرالية، وبرونزية كأس العالم للأندية.

أهم المعلومات عن اللاعب سعد سمير:

هو من مواليد الاول من أبريل 1989، في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وبدأ في نادى اتحاد الشرطة الرياضي، وساهم بقوة في صعود فريقه الأول إلى دوري الدرجة الأولى وهو لم يتخط السابعة عشر من عمره وقتها.

ومن ثم انتقل إلى نادى النصر الليبي، ليعلب مع الفريق الأول، وفى عام 2009 انضم إلى النادي الأهلي قادم من النصر الليبي، حيث كان يلعب في منتخب الشباب وشارك في صفوف المنتخب المصري، عندما خاص دورة الألعاب الأوليمبية 2012.

وانتقل مدافع الأهلي إلى النادي المصري، في موسم 2011 / 2012، ثم عاد مرة أخرى ليثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر، ولعب سعد سمير في نادى المقاولون العرب، حيث انه شارك في حوالي 14 مباراة فيما لعب لفريق المصري البورسعيدي حوالي 12 مباراة، ليكون إجمالي مبارياته 230 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى