كريم فهمي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى جريدة أخبارك
فن

كريم فهمي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى

كريم فهمي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

تعرض الفنان كريم فهمي صباح اليوم الجمعة، إلى وعكة صحية تم نقله على إثرها إلى المستشفى، ولم يقوم أي أحد من أسرته بالكشف عن تفاصيل مرضه بشكل رسمي حتى هذا الوقت، فيما تداول صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، وهو متواجد داخل أحد المستشفيات، وتمنوا له الشفاء.

كريم فهمي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة صباح اليوم:

كما نشرت الفنانة ندى أكرم، صورة للفنان كريم فهمي، على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وظهر وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات، وكشفت عن تعرضه لوعكة مرضية، وعلقت على الصورة وقالت، إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة.

ومن ناحية أخري، يعمل الفنان كريم فهمي حاليا، بالعمل على تقديم جزء ثاني من فيلم ديدو، الذي تم عرضه في الفترة الأخيرة بدور السينمات، ومن المفترض أن ينضم لنفس فريق العمل، نجم كوميدي كبير، وسيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم ديدو، كل من كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وعدد أخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من سيناريو وحوار كريم فهمي، ومن إخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.

فيما استأنف في الفترة الأخيرة، الفنان كريم فهمي تصوير فيلمه جارة القمر، والفيلم من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران، ومن بطولة كل من ياسمين رئيس، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وبيومي فؤاد، وسوسن بدر وأحمد مالك.

ويجسد فهمي ضمن أحداث فيلم جارة القمر، دور روائي مثقف، حيث تنشأ بينه وبين ياسمين رئيس، قصة حب خلال أحداث الفيلم، كما ينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، والتي تشوق الجمهور وتجذبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى