> FB Twitter instagram youtube linkedin محمد صلاح ضمن تشكيل ليفربول أمام فريق ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا جريدة أخبارك
رياضة

محمد صلاح ضمن تشكيل ليفربول أمام فريق ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ضمن تشكيل ليفربول أمام فريق ميلان الإيطالي

ستقام مساء اليوم الجمعة، الموافق 17 سبتمبر 2021 مباراة فريق ليفربول، بقيادة اللاعب محمد صلاح، ضد فريق ميلان الإيطالي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

محمد صلاح بمباراة اليوم بين ليفربول وميلان الإيطالي:

حيث تتم إذاعة المباراة على شبكة قناة بين سبورتس التي تملك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا على التليفزيون، واستطاع حقق فريق ليفربول الإنجليزي، أن يحقق فوز صعب وثمين على فريق ميلان الإيطالي.

وكان الفوز في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء الماضي، الموافق 15سبتمبر 2021، وتم إقامة تلك المباراة على أرض ملعب آنفليد مقعل الريدز.

واستطاع اللاعب أنتي ريبتشن لاعب فريق ميلان الإيطالي، أن يقوم بتسجيل هدف التعادل لفريقه في مرمى ليفربول في الدقيقة 42 في الشوق الأول، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب المصري الفرعون محمد صلاح، المعروف باسم مو صلاح، قد ساهم في الهدف الأول لصالح الريدز، بعد أن مرر الكرة بطريقة إلى أرنولد الذي قام بتسديد كرة قوية، اصطدمت بمدافع ميلان وتحولت إلى هدف.

فيما حقق فريق ميلان التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب الدولي محمد صلاح أن يحقق الفوز لفريقه، وعزز التقدم هندرسون من تسديدة صاروخية، في شباك فريق ميلان الإيطالي.

كما تقام مباراة فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، أمام فريق ميلان الإيطالي في الجولة الأولى لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا، الخاصة بالموسم الحالي 2021-2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى